البحرية الأمريكية تستعين بالطائرات بدون طيار لنقل الإمدادات للغواصات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

البحرية الأمريكية تستعين بالطائرات بدون طيار لنقل الإمدادات للغواصات

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

أصبح لدى البحرية الأمريكية طريقة جديدة لنقل الإمدادات إلى الغواصات البحرية وهى تسليمها بواسطة الطائرات بدون طيار، إذ نجحت المنظمة العسكرية فى تسليم حمولة تبلغ خمسة أرطال تتكون من الإمدادات الطبية والغذاء إلى غواصة الهجوم السريع من فرجينيا يو إس إس هاواى (SSN 776) أثناء وجودها فى البحر.

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، فإن تسليم الإمدادات بالطائرات بدون طيار سيقضى على الحاجة إلى وجود الغواصات بالموانئ، والسماح لها بقضاء المزيد من الوقت فى القتال.

هذه هى المرة الأولى التى تستخدم فيها البحرية الأمريكية طائرة بدون طيار لتسليم البضائع، وقال كريستوفر كيثلي: "ما بدأ كفكرة مبتكرة قد بدأ يؤتى ثماره كإمكانية جديدة لتقديم خدمات لوجستية".

وظهرت فكرة استخدام طائرة بدون طيار قبل عام فى مختبر ابتكار قوة الغواصة (iLab) ، الذى دخل فى شراكة مع مختبر الأبحاث التطبيقية بجامعة هاواى.

 

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( البحرية الأمريكية تستعين بالطائرات بدون طيار لنقل الإمدادات للغواصات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق