الإمارات اليوم 'رأس الخيمة للقرآن ' تحتفل بـ ' يوم العلم '

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
'رأس الخيمة للقرآن ' تحتفل بـ ' يوم العلم ' من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

الخميس، ١ نوفمبر ٢٠١٨ - ٤:٣٠ م

رأس الخيمة في الأول من نوفمبر/ وام / شارك موظفو مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم والمراكز التابعة لها اليوم في احتفالية " يوم العلم " .

وأكد أحمد الشحي مدير عام مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم أن العلم هو رمز العزة والشموخ والانتماء وهو فخرنا وعزنا وهو هوية كل مواطن وكل فرد يعيش في هذا الوطن وعلينا أن نرفع رايته خفاقة لتعانق النجوم ونعلي اسم الإمارات في شتى المناسبات والمحافل وذلك من خلال التفافنا حول القيادة الحكيمة والمساهمة بإنجازاتنا في نهضة الوطن ورقيه وازدهاره.

وأشار إلى أهمية الاحتفال بالمناسبات الوطنية لتعزيز الحس الوطني في نفوسهم وترسيخ قيم الآباء المؤسسين وغرس روح التسامح والسلام والاتحاد وتحقيق أهداف الدولة.

ورفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة للدولة بهذه المناسبة الغالية على القلوب وتوجه بالشكر والعرفان لها على جهودها في الرقي بالدولة ونهضتها وتحقيق السعادة للجميع.

وام/أحمد المهري/دينا عمر


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم 'رأس الخيمة للقرآن ' تحتفل بـ ' يوم العلم ' ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق