الإمارات اليوم وزير الاقتصاد : يوم العلم تعبير عن التلاحم والانتماء والوفاء للوطن والقيادة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزير الاقتصاد : يوم العلم تعبير عن التلاحم والانتماء والوفاء للوطن والقيادة من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

الخميس، ١ نوفمبر ٢٠١٨ - ٤:٤٠ م

أبوظبي في الأول من نوفمبر / وام / قال معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد إن "يوم العلم" هو مناسبة لها مكانتها الخاصة في قلوب الإماراتيين، حيث يعبر فيها جميع أبناء الشعب عن أسمى معاني الوحدة والتماسك والهوية الوطنية الجامعة والانتماء الراسخ إلى الوطن والاعتزاز بإنجازاته والالتفاف خلف قيادته الرشيدة والعمل برؤية وطنية رائدة وموحدة وجهود متضافرة لبناء مستقبل دولة الإمارات والدفع بها قدماً في مسيرة التنمية والتقدم في مختلف جوانب الحياة.

وأضاف معاليه " نفخر في هذه المناسبة الغالية بالاحتفاء بعلم الدولة الذي يمثل رمز العزة والسيادة والرقي لدولة الإمارات العربية المتحدة، ولا شك في أن مظاهر الاحتفال التي تعم أرجاء دولة الإمارات في هذا اليوم المتميز هي خير تعبير عن تلاحم أبناء مجتمع الإمارات تحت راية وطنهم ووفائهم لدولتهم بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وتجديد العهد على العمل يداً بيد لرفعة دولة الإمارات ونهضتها ونمائها".

وقال معالي الوزير المنصوري إن المناسبة في هذا العام لها وقع خاص لكونها تصادف عام زايد حيث نعبر فيها عن عميق التزامنا بالقيم الأصيلة التي قامت عليها دولة الاتحاد الشامخة منذ تأسيسها على يد المغفور لها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وإخوانه الحكام، لتظل الإمارات بلد التسامح والسلام والعيش المشترك والتنمية والمنجزات الحضارية والعطاء الإنساني ومواصلة التطور لتصبح في مصاف أفضل دول العالم في جميع الميادين.

وقد احتفلت وزارة الاقتصاد بمناسبة يوم العلم 2018، حيث قام معالي سلطان بن سعيد المنصوري، وزير الاقتصاد، برفع علم الدولة على سارية العلم على إيقاع النشيد الوطني لدولة الإمارات في مقر الوزارة بمبنى "الكفاف – اتصالات" في دبي، بحضور سعادة المهندس محمد أحمد بن عبد العزيز الشحي وكيل الوزارة للشؤون الاقتصادية، وسعادة عبد الله بن أحمد آل صالح وكيل الوزارة لشؤون التجارة الخارجية، وسعادة حميد بن بطي المهيري الوكيل المساعد لقطاع الشؤون التجارية بالوزارة، وسعادة عبد الله سلطان الفن الشامسي الوكيل المساعد لقطاع المعالجات التجارية، وسعادة جمعة محمد الكيت الوكيل المساعد لقطاع التجارة الخارجية، وسعادة يوسف عيسى الرفاعي الوكيل المساعد لقطاع الخدمات المساندة. كما شارك به مجموعة من مسؤولي مؤسسة اتصالات.

إلى ذلك، نظم مقر الوزارة في أبوظبي وبقية مكاتب الوزارة في مختلف إمارات الدولة فعالية رفع العلم بحضور مسؤولي وموظفي الوزارة، كما تضمنت فعاليات يوم العلم في الوزارة تنظيم مجموعة من اللوحات الفنية والأنشطة التراثية.

وام/مصطفى بدر الدين


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم وزير الاقتصاد : يوم العلم تعبير عن التلاحم والانتماء والوفاء للوطن والقيادة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق