الإمارات اليوم هيئة كهرباء ومياه دبي تحتفل بيوم العلم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
هيئة كهرباء ومياه دبي تحتفل بيوم العلم من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

الخميس، ١ نوفمبر ٢٠١٨ - ٥:٠٠ م

دبي في الأول من نوفمبر / وام / احتفت هيئة كهرباء ومياه دبي بمناسبة "يوم العلم" في جميع مبانيها ومراكزها وسط أجواء وطنية تجسد أسمى معاني الانتماء الذي لا يزيده الزمان إلا ثباتاً ورسوخاً وتؤكد وحدة وتلاحم شعب دولة الإمارات العربية المتحدة تحت راية الاتحاد في ظل الرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة.

ورفع سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي علم الدولة في المبنى الرئيس للهيئة بمشاركة النواب التنفيذيين للرئيس ونواب الرئيس وموظفي الهيئة وعدد كبير من المتعاملين الذين حرصوا على المشاركة في هذه الفعالية الوطنية.. كما نظمت الهيئة مجموعة من الفعاليات والأنشطة التراثية التي تعزز الهوية الوطنية.

وقال الطاير "يطيب لي أن أتوجه بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأولياء العهود وإلى شعب الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة بمناسبة احتفالات الدولة بـ يوم العلم الذي يجسد أسمى المعاني الوطنية وقيم الولاء والانتماء للوطن وقيادته الرشيدة.

وأضاف "يجسد يوم العلم في عام زايد 2018 سير دولة الإمارات العربية المتحدة على خطى الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه معتزةً بإرثه الحضاري والإنساني الكبير .. وتؤكد هذه المناسبة الوطنية الغالية أن البيت متوحد وأن الراية التي رفعها الآباء المؤسسون والتي يحملها من بعدهم الأبناء المخلصون بجدٍ واقتدار ماضين بكل عزمٍ وإصرار للوصول إلى أهداف مئوية الإمارات التي رسخ قواعدها المغفور له الشيخ زايد في العمل والبناء والخير والعطاء لتكون دولة الإمارات أفضل دول العالم".

واختتم سعادته بالقول "هذه الراية الغالية نفديها بالغالي والنفيس ونعمل من أجل رفعتها في جميع الميادين محققين طموحات قيادتنا الرشيدة التي لا تعرف المستحيل وآمال أبناء دولة الإمارات التي لا تحدها القيود لنواصل السير على درب التقدم والرخاء والازدهار مدركين قدر المسؤولية الملقاة على كواهلنا".

تضمنت احتفالات الهيئة بيوم العَلم عدداً من الأنشطة والفعاليات الوطنية والتراثية منها أنشطة تفاعلية في مقر الهيئة الرئيس لإشراك الموظفين في الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية.

وام/سالمة الشامسي/مصطفى بدر الدين


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم هيئة كهرباء ومياه دبي تحتفل بيوم العلم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق