الإمارات اليوم التخطيط العمراني والبلديات تحتفي بيوم العلم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
التخطيط العمراني والبلديات تحتفي بيوم العلم من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

الخميس، ١ نوفمبر ٢٠١٨ - ٥:٠١ م

أبوظبي في الاول من نوفمبر/ وام / نظمت دائرة التخطيط العمراني والبلديات احتفالية خاصة بمناسبة يوم العَلم وذلك في إطار توجيهات قيادتنا الرشيدة بتخليد هذا اليوم، والاحتفال به نظراً لما يعكس علم البلاد من معاني المحبة والوفاء بين شعب الإمارات وقيادته الحكيمة.

وانطلقت الفعالية بالتزامن مع رفع العلم الإماراتي في كل من بلديتي أبوظبي والعين كجزء من احتفالات الدولة حكومة وشعباً برفع علم الإمارات في كل مؤسسة ومنزل للتعبير عن الانتماء والاعتزاز بالدولة، وتقديراً لرمزية ومكانة العلم في قلوب أبناء الوطن.

شارك في مراسم رفع العلم كل من معالي فلاح محمد الأحبابي، رئيس دائرة التخطيط العمراني والبلديات، وسعادة مبارك الظاهري، وكيل دائرة التخطيط العمراني والبلديات، وسعادة محمد المنصوري مدير عام بلدية منطقة الظفرة بالإنابـة، وبحضور مجموعة من المديرين التنفيذيين وعدد من الموظفين.

وأكد معالي فلاح محمد الأحبابي ان هذا اليوم يعكس معاني عظيمة، ويشكل عرفاناً لهذا العلم الذي وحّد حوله إمارات الدولة قبل 46 عاماً؛ لافتاً الانتباه إلى أن هذه المناسبة تسهم في غرس روح الانتماء لدولة الإمارات مشيرا الى ان العلم يرمز لوحدة الدولة وعزتها وكرامة أبنائها، وهو الهوية الوطنية ورمز الانتماء الذي نتذكر فيه جميعاً جهود الآباء المؤسسين زايد وراشد وإخوانهما الذين رفعوا راية هذا الوطن، وأخلصوا العمل له.

من جانبه أكد سعادة مبارك الظاهري، وكيل دائرة التخطيط العمراني والبلديات، أن الاحتفالات بيوم العلم يُشكل بالنسبة لنا تعبيرا بليغاً عن مدى الارتباط الوثيق بين مختلف مكونات المجتمع، ورمزا قوياً على وحدة الصف والكلمة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضح كذلك سعادته أن الاحتفال بيوم العلم هو تجديد للعهد والولاء للوطن وللقيادة الرشيدة التي تسير على نهج باني نهضة الإمارات وحضارتها الوالد المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، الذي أرسى دعائم التنمية والتطور إلى أن أصبحت الإمارات في مصاف الدول المتقدمة في كافة المجالات، ونموذجاً للرقي والتقدم على الصعيدين الحضاري والإنساني.

وأعرب سعادة محمد المنصوري مدير عام بلدية منطقة الظفرة بالإنابة عن فخره واعتزازه بهذه المناسبة التي تحتفي فيها الإمارات تأكيداً على حب هذا الوطن، والسعي الدائم إلى رفعته وبذل كل غال ونفيس من أجله ليبقى شامخا قويا وتكريماً لماضي الوطن وحاضره ومستقبله.

وأشار إلى أن الاحتفال بيوم العلم هو مشهد عظيم لتلاحم شعب الإمارات مع قيادته، وعلى كل شبر من أرض دولة الإمارات يهتف أبناء هذا الوطن الغالي بصوت واحد مؤكدين أن البيت متوحد، والقلوب متوحدة، والولاء للقيادة الرشيدة، ومسيرة الوطن متوحدة، مجددين العهد، ليبقى علم الدولة رمزاً من رموز الشموخ، يحلق عالياً خفاقاً في سماء وطننا الغالي.

وام/ريم الهاجري/إسلامة الحسين


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم التخطيط العمراني والبلديات تحتفي بيوم العلم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق