الإمارات اليوم 'تطوير البنية التحتية ' تحتفل بـ ' يوم العلم '

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
'تطوير البنية التحتية ' تحتفل بـ ' يوم العلم ' من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

الخميس، ١ نوفمبر ٢٠١٨ - ٥:٠٧ م

دبي في الأول من نوفمبر / وام / احتفلت وزارة تطوير البنية التحتية بـ" يوم العلم " بحضور معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية الذي رفع علم الدولة على سارية مبنى الوزارة في دبي وذلك بحضور مسؤولي الوزارة وموظفيها .

كما شهدت مكاتب الوزارة ومشاريعها في مختلف المناطق رفع علم الإمارات وسط مشاعر الفخر والاعتزاز بما تشهده الدولة من تقدم وازدهار في ظل القيادة الرشيدة .

وأكد معالي وزير تطوير البنية التحتية أن " يوم العلم " هو يوم إمارتي بامتياز يعبر فيه أبناء الوطن عن ولائهم وانتمائهم للوطن والالتفاف الشعبي حول القيادة الحكيمة ونستذكر فيه أهم إنجازات الدولة ومسيرة التنمية التي أرسى قواعدها المغفور له الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه".

وقال معاليه إن احتفالات الدولة بـ " يوم العلم " هو فرصة لتعزيز مفاهيم المواطنة والحس الوطني وربط الإنتماء باستدامة العمل والإنجاز لإعلاء مكانة الإمارات والاحتفاء بما تحقق على أرضها من منجز حضاري وإنساني ..

مشيرا إلى أن هذا اليوم مناسبة وطنية غالية نستلهم منها أهمية ورمزية العلم كونه علامة لوحدتنا وقوتنا وانتمائنا إلى وطننا الغالي .

وام/حليمة الشامسي/دينا عمر


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم 'تطوير البنية التحتية ' تحتفل بـ ' يوم العلم ' ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق