الإمارات اليوم ' أدنوك ' تحتفل بـ ' يوم العلم '

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
' أدنوك ' تحتفل بـ ' يوم العلم ' من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

الخميس، ١ نوفمبر ٢٠١٨ - ٥:١٤ م

أبوظبي في الأول من نوفمبر / وام / احتفلت شركة بترول أبوظبي الوطنية " أدنوك " ومجموعة شركاتها، اليوم ، بـ " يوم العلم " الذي يتزامن مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" مقاليد الحكم .

وقام معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية " أدنوك " ومجموعة شركاتها، يرافقه عدد من أعضاء " برنامج تطوير قيادات أدنوك الشابة "، وبرنامج " رواد أدنوك "، برفع علم دولة الإمارات بحضور عدد كبير من كوادر المجموعة، تعبيرا عن تجديد الولاء للقيادة الرشيدة والالتزام بالقيم الوطنية التي رسخها الآباء المؤسسون .

ويمثل احتفال أدنوك بـ " يوم العلم " مناسبة وطنية عظيمة وفرصة لاستذكار جهود وتضحيات القادة المؤسسين الذين رفعوا راية الوطن خفاقة وغرسوا دعائم النمو والنهضة الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات والتي ساهمت في ترسيخ مكانتها الرائدة بين دول العالم.

وكانت أدنوك قد نظمت أمس حفلا لتكريم الفائزين في الدورة الأولى من " جوائز أدنوك للتميز " التي تحتفي بالإنجازات الاستثنائية ضمن جهود تحقيق النقلة النوعية التي تشهدها المجموعة لتنفيذ استراتيجيتها المتكاملة 2030 للنمو الذكي.

كما نظمت شركات مجموعة " أدنوك " فعاليات في مقراتها الرئيسية احتفالا بـ " يوم العلم " .

- خات -

وام/خاتون النويس/أحمد البوتلي


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم ' أدنوك ' تحتفل بـ ' يوم العلم ' ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق