الإمارات اليوم تكريم فرق العمل الفائزة بجوائز أدنوك للتميز من أصحاب الأداء المتفوق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تكريم فرق العمل الفائزة بجوائز أدنوك للتميز من أصحاب الأداء المتفوق من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

الخميس، ١ نوفمبر ٢٠١٨ - ٥:٢٧ م

أبوظبي في الاول من نوفمبر / وام / أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" عن الفائزين في الدورة الأولى من /جوائز أدنوك للتميز/ التي تحتفي بالإنجازات الاستثنائية ضمن جهود تحقيق النقلة النوعية التي تشهدها المجموعة لتنفيذ استراتيجيتها المتكاملة 2030 للنمو الذكي.

وخلال حفل توزيع الجوائز الذي حضره قرابة 1000 موظف، تم تكريم فرق العمل التي حققت إنجازات استثنائية تجسد قِيمَ أدنوك المؤسسية المتمثلة في العمل بروح التعاون واحترام الجميع والالتزام بالمسؤولية والإيمان بالريادة واستشراف المستقبل والعمل بكفاءة والالتزام التام بميثاق أدنوك 100% صحة وسلامة وبيئة، حيث ساهمت الفرق الفائزة من خلال تطبيقها لهذه القيم في تسريع تنفيذ الأولويات والأهداف الاستراتيجية للمجموعة.

وبهذه المناسبة، قال معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبو ظبي الوطنية " أدنوك " ومجموعة شركاتها : "أهنئ الزملاء الفائزين الذين جسدوا قِيم أدنوك وساهموا بشكل ملموس في تنفيذ استراتيجيتها المتكاملة 2030 للنمو الذكي، حيث أثبتوا قدرتهم على إنجاز الأعمال بطريقة مختلفة، والتفكير بشكل مبتكر، وتحويل التحديات إلى فرص، كما ساهموا في تطوير أسلوب العمل لتحقيق أقصى قيمة من كل برميل نفط يتم إنتاجه".

وأضاف: "تماشياً مع توجيه القيادة بالتركيز على بناء وتطوير الإنسان، فإن أدنوك تعتبر أن كواردها البشرية هي العمود الفقري وإحدى الركائز الراسخة التي تستند إليها الشركة منذ تأسيسها، حيث تمت صياغة تاريخ المجموعة العريق على أيدي كوادرنا السابقين، ويجري رسم ملامح مستقبلها المشرق على أيدي زملائنا الذين يعملون معنا اليوم، وكذلك أولئك الذين سيلتحقون بالشركة في المستقبل .. ومع استمرار جهود أدنوك لتحقيق نقلة نوعية ترسخ مكانتها كشركة تركز على التنافسية وزيادة الربحية وتعزيز العائد الاقتصادي والارتقاء بالأداء، يبقى الاعتماد على كوادرنا الذين يجسدون روح أدنوك الحقيقية لتحقيق الازدهار والريادة في عصر الطاقة الجديد".

وتسلمت جوائز أدنوك للتميز في عامها الأول مشاركات من جميع الشركات الـ 14 التابعة للمجموعة ضمن فئات الجائزة الخمس والتي شملت "العمل بروح التعاون" و"احترام الجميع" و"الالتزام بالمسؤولية" و"الإيمان بالريادة واستشراف المستقبل" و"العمل بكفاءة". وخضعت جميع المشاركات لعملية تقييم دقيقة تضمن تجسيد الفائزين التزام أدنوك بالأداء المتميز.

وضمت قائمة الفائزين بالجائزة: مشروع "مركز أدنوك للمراقبة والرصد المباشر يمهد الطريق لتحقيق التميز في العمليات" عن فئة "العمل بروح التعاون"، و"برنامج روّاد أدنوك" عن فئة "احترام الجميع"، ومشروع "الحد من إلقاء النفايات البلاستيكية في المحيطات" عن فئة "الالتزام بالمسؤولية"، ومشروع "إطلاق الهوية المؤسسية الموحدة" عن فئة "الإيمان بالريادة واستشراف المستقبل"، ومشروع "تعزيز الإنتاج عن طريق المعايير الجديدة لإغلاق آبار الغاز" عن فئة "العمل بكفاءة".

وأعرب معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر عن فخره واعتزازه بالإنجازات التي حققها الفائزون هذا العام ..وقال: "مع اقتراب هذا العام من نهايته، أنتهز هذه الفرصة لأحث موظفي المجموعة على الاستمرار في الالتزام بقيم أدنوك والعمل على تجسيدها في كافة جوانب عملهم من خلال التركيز على التعاون البنّاء واحترام الجميع وأداء مهام العمل بمسؤولية وتقديم حلول فعالة من خلال التفكير بأسلوب مختلف ومبتكر واستشراف المستقبل، مع الالتزام الدائم بميثاق أدنوك 100% صحة وسلامة وبيئة، وذلك للمساهمة في إرساء وترسيخ مكانة رائدة لأدنوك ضمن شركات النفط والغاز العالمية".

وأقيم حفل توزيع جوائز أدنوك للتميز في ختام فعاليات برنامج "أسبوع أدنوك للموظفين" الذي اشتمل على عدد من الأنشطة والفعاليات التي تتمحور حول الموظفين، ومن ضمنها "منتدى الموارد البشرية" الذي يمثل منصة لتبادل الأفكار والتوصيات وأفضل الممارسات، ويركز على توحيد واجبات ووظائف دوائر الموارد البشرية في مجموعة أدنوك وتحديد اتجاهاتها المستقبلية، وذلك لضمان تحقيق أولويات وأهداف استراتيجية أدنوك 2030.

كما شملت فعاليات الأسبوع "مهرجان الرويس" الذي يهدف إلى ضمان سعادة ورفاه وصحة كافة الموظفين وأهالي المناطق في مختلف أماكن ومواقع العمل.

وام/خاتون النويس/مصطفى بدر الدين


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم تكريم فرق العمل الفائزة بجوائز أدنوك للتميز من أصحاب الأداء المتفوق ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق