الإمارات اليوم المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يحتفي بيوم العلم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يحتفي بيوم العلم من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

الخميس، ١ نوفمبر ٢٠١٨ - ٥:٣٧ م

الشارقة في الأول من نوفمبر / وام / رفع المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة اليوم علم الدولة في إطار المشاركة الوطنية للمجلس في احتفالات الدولة بيوم العلم تلبية لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" .

وقامت خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس الاستشاري بمشاركة كافة الأعضاء العضوات يرافقهم أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس وموظفو الأمانة العامة للمجلس الاستشاري وسالم بن محمد النقبي رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية ومدراء بلديات إمارة الشارقة والضيوف برفع علم الدولة أمام مبنى المجلس في مدينة الشارقة .

وشمل الاحتفال عزفا موسيقيا من الفرقة العسكرية لأكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة .

وهنأت خولة الملا قيادة وشعب الامارات بالذكرى السنوية الغالية حيث عبر فيها المجلس الاستشاري عن فرحته بهذه المبادرة في تلك المناسبة وما تحمله من مشاعر تعبر عن فرحة الجميع وتجاوبهم مع الحملة الوطنية للاحتفاء بيوم العلم.

وقالت إن الاحتفال بالعلم هو احتفال بالعزة والفخر وبما وصلت إليه الدولة من مكانة دولية رفيعة في ظل قيادتنا الحكيمة كما أنها مناسبة للتعبير عن مشاعر الحب والوفاء الذي يكنه شعب الإمارات لوطنه ولقائد مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله .

وأضافت الملا إن هذا الوفاء الذي سطره شعب الامارات لوطنه وقيادته يمثل دليلا عن الاعتزاز بالوطن وبالدولة والمؤسسين الأوائل الذي ساهموا في قيام دولة الامارات ليرفرف علمها خفاقا ويبرز حب الانتماء والاعتزاز بالوطن الذي نتلقى جميعا محبته ..مؤكدة أهمية الاحتفاء بيوم العلم ودوره في قيمة رمزها الوطني وترسيخ مفهوم حب الوطن.

من جانبه قال أحمد سعيد الجروان إن المناسبة هي فرصة للتعبير عن حب الوطن والانتماء لترابه والولاء لقيادته .. مضيفا أن هذه المبادرة الوطنية ستظل في نفوسنا حبا نابضا في قلوب الجميع ومن هذا المبدأ جاءت مبادرة إطلاق "يوم العلم" لتعزيز حب الوطن ومشاعر الانتماء والولاء في نفوس المواطنين .

وام/بتول كشواني/مصطفى بدر الدين


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يحتفي بيوم العلم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق