الإمارات اليوم انطلاق مؤتمري أمراض المسالك البولية وجراحة المناظير في دبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
انطلاق مؤتمري أمراض المسالك البولية وجراحة المناظير في دبي من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

الخميس، ١ نوفمبر ٢٠١٨ - ٥:٤٠ م

دبي في الأول من نوفمبر / وام / بدأت في دبي، اليوم، فعاليات مؤتمر جمعية الإمارات السنوي السابع لأمراض المسالك البولية 2018، والمؤتمر الخامس عشر للرابطة العربية لأمراض المسالك البولية وجراحة المناظير.

وتقدم معالي حميد محمد القطامي المدير العام لهيئة الصحة بدبي، بالشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي لرعاية سموه الكريمة لهذا الحدث الطبي المهم ومتابعته الحثيثة لمثل هذه المنتديات والملتقيات المتخصصة التي تمثل دعما لجهود هيئة الصحة بدبي وأهدافها وخاصة على مستوى تبادل الخبرات والتجارب والتعليم الطبي.

وأضاف أن هيئة الصحة بدبي تعمل على الوصول إلى مجتمع أكثر صحة وسعادة وتدرك قيمة منظومتها الصحية المتكاملة وتعمل على تطوير عناصرها ومقوماتها الأساسية من البنية التحتية التقنية والتجهيزات والوسائل الذكية وجميع مكونات الرعاية الصحية فائقة المستوى.

ولفت معاليه إلى أن الهيئة تدرك قيمة ما تزخر به مستشفياتها ومراكزها الصحية وعيادتها من العلماء والأطباء والمتخصصين في جميع التخصصات الطبية ومن بينهم أطباء المسالك البولية والكوادر الطبية والفنية المساندة لهم ممن تحرص الهيئة على تعزيز قدراتهم وتمكينهم من التقنيات والمستلزمات الحديثة التي تساعدهم على الإبداع والإبتكار وتطوير الممارسات المهنية .

وأشار معالي القطامي إلى سعي الهيئة دائما نحو تكوين الشراكات ومد جسور التعاون بينها وبين المؤسسات الصحية العالمية وتوثيق العلاقات بين منشآتها الطبية والمستشفيات والمراكز متعددة الجنسيات إيمانا منها بأهمية تضافر الجهود والاصطفاف علمياً وطبيا لمواجهة التحديات والحد من الأمراض السارية وغير السارية التي لا تفرق بين شعب وآخر.

- حلة -

وام/حليمة الشامسي/وجيه الرحيبي


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم انطلاق مؤتمري أمراض المسالك البولية وجراحة المناظير في دبي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق