الإمارات اليوم 'صحة دبي ' تحتفل بـ ' يوم العلم'

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
'صحة دبي ' تحتفل بـ ' يوم العلم' من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

الخميس، ١ نوفمبر ٢٠١٨ - ٥:٤٤ م

دبي في الأول من نوفمبر / وام / احتفلت هيئة الصحة بدبي بيوم العلم حيث اصطفت قيادات الهيئة وجميع مسؤوليها وموظفيها حول العلم في المستشفيات والمراكز والعيادات الطبية التابعة للهيئة كافة .

وشارك معالي حميد محمد القطامي المدير العام لهيئة الصحة بدبي في الاحتفالات التي شهدها مستشفى لطيفة للنساء والأطفال يرافقه عدد من المدراء التنفيذيين .. فيما أحيا مجموعة من المسؤولين المناسبة الوطنية في مختلف المنشآت الطبية التابعة لـ "صحة دبي".

و قال معالي حميد القطامي إن يوم العلم هو أحد أهم المناسبات الوطنية في تاريخ دولتنا حيث تزامن هذا اليوم العزيز علينا مع الاحتفال بيوم تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" مقاليد الحكم ما يزيد من اعتزازنا وفخرنا بقيمة " العلم " الذي يمثل رمزا غاليا لوحدتنا وتلاحمنا واصطفافنا خلف قيادتنا الرشيدة.

وأكد معالي القطامي أن ما يبعث على الفخر هو توافق أيام الاستعداد ليوم العلم هذا العام مع إنجاز تاريخي غير مسبوق لنا ولأمتنا العربية وهو إطلاق القمر الاصطناعي " خليفة سات " بأيد إماراتية 100 بالمائة ليتجدد الاعتزاز بما نقوم به وما ننجزه تأسيساً على اللبنة الأولى للدولة العصرية المتقدمة التي وضعها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " منذ انطلاق الدولة.

وأعدت هيئة الصحة بدبي أجندة خاصة لإحياء "يوم العلم " بما يليق بهذه المناسبة الوطنية العزيزة حيث راعت الهيئة في أجندتها قدر لحظة رفع العلم وقيمتها الوطنية وطبيعة الخدمات الطبية التي توفرها لجموع المتعاملين والمترددين على المستشفيات والمراكز وحافظت على تسيير وتقديم خدماتها بشكل لافت ومميز لم يتعارض مع أجواء الاحتفال .

وام/حليمة الشامسي/إسلامة الحسين


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم 'صحة دبي ' تحتفل بـ ' يوم العلم' ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق