الإمارات اليوم 'بيت الخير' تحتفي بيوم العلم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
'بيت الخير' تحتفي بيوم العلم من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

الخميس، ١ نوفمبر ٢٠١٨ - ٥:٤٧ م

دبي في الأول من نوفمبر / وام / احتفلت جمعية "بيت الخير" بيوم العلم في مختلف الأفرع والمراكز استجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" .

وقام عابدين طاهر العوضي المدير العام لجمعية بيت الخير وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام في الجمعية برفع العلم في مقر الجمعية الرئيسي تأكيدا على روح الانتماء للقيادة الرشيدة والسعي لمواصلة مسيرة الوطن الغالي.

وعبر العوضي عن اعتزازه بيوم العلم وما وصلت إليه الدولة في ظله من تقدم ورفعة ..لافتا إلى أن العلم رمز وطني يعني الكثير لكل إماراتي في هذا الوطن العزيز لأنه عنوان لوحدة الإمارات السبع التي اختارت أن تعيش في دولة واحدة وتحت قيادة واحدة وتبدأ مسيرة التقدم البناء التي نشهد اليوم ثمارها اليانعة .

وأكد ان الامارات أصبحت اليوم في مقدمة الدول القوية والراسخة وأصبح علمها محل احترام الدول والأمم والشعوب حول العالم لسمعتها العربية والدولية المرموقة ولما حققته من معدلات عالمية جعلتها الأولى على مستوى المنطقة مما يبشر بأن حلم المؤسسين الأوائل لهذه الدولة في أن يروا دولتهم الأولى على مستوى العالم يكاد يتحقق وهو ما تنبأ به المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وتمناه أخوه الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم "طيب الله ثراهما" فإذا بهذا الحلم يتحول إلى إرادة وعزيمة ومنهج تسير عليه الدولة اليوم.

وام/منيرة السميطي/مصطفى بدر الدين


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم 'بيت الخير' تحتفي بيوم العلم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق