الإمارات اليوم 'دار البر' : يوم العلم تجسيد حي لمنظومة القيم الوطنية والمجتمعية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
'دار البر' : يوم العلم تجسيد حي لمنظومة القيم الوطنية والمجتمعية من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

الخميس، ١ نوفمبر ٢٠١٨ - ٦:٠٦ م

دبي في الأول من نوفمبر / وام / أكد خلفان خليفة المزروعي رئيس مجلس إدارة جمعية "دار البر" أن الاحتفال بـ "يوم العلم" في دولة الإمارات هو احتفاء وطن برمز عزته وكرامته وبنجاحاته وإنجازاته الحضارية والتنموية والخدمية والاجتماعية التي تجسدت واقعا معاشا خلال المراحل الماضية وجعلت من الإمارات قبلة تنموية وحضارية للعالم.

وأشار المزروعي - في تصريح بمناسبة يوم العلم - الى حرص الجمعية على مشاركة الوطن احتفالاته ومنها يوم العلم فضلا عن الحرص على العمل الوطني المشترك والمساهمة في الجهود الوطنية الحثيثة خدمة للوطن وأبنائه ولتعزيز مكتسبات الدولة ومنجزاتها والارتقاء بمكانة الإمارات في المحافل الدولية وتعزيز خطى التنمية والتقدم والتطوير في ربوعها.

وام/منيرة السميطي/مصطفى بدر الدين


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم 'دار البر' : يوم العلم تجسيد حي لمنظومة القيم الوطنية والمجتمعية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق