الإمارات اليوم 'أراضي دبي' تحتفل بيوم العلم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
'أراضي دبي' تحتفل بيوم العلم من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

الخميس، ١ نوفمبر ٢٠١٨ - ٦:٠٨ م

دبي في الأول من نوفمبر / وام / احتفت دائرة الأراضي والأملاك بيوم العلم حيث اكتست الدائرة ومؤسساتها بألوان علم الدولة وسط الأناشيد والأهازيج الوطنية المتصلة بقيم دولة الإمارات وموروثها الثقافي والشعبي في احتفال بهيج في الساحة الخارجية بالقرب من سارية العلم.

شارك في الاحتفال سعادة جمعة بن حميدان نائب مدير عام دائرة الأراضي والأملاك بدبي والمدراء التنفيذيين والقضاة من مركز فض المنازعات الإيجارية والموظفين وطلبة مدرسة "جيمس البرشاء " الوطنية.

وقال جمعة بن حميدان إن الاحتفال بيوم العلم أصبح أيقونة وطنية خاصة لها قدرها الرفيع في قلوبنا جميعا ولها قيمها المتأصلة في نفوسنا وجاء تنظيم هذه الاحتفالية تلبية للدعوة التي وجهها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" لتشجيع الجميع على الاحتفال بيوم العلم ..مؤكدا أن إحياء هذه المناسبة الوطنية الغالية والاحتفال بها مع الموظفين والمجتمع يرسّخ مشاعر الانتماء لدولة الإمارات .

وأضاف " نتشرف بالانضمام إلى مختلف أطياف المجتمع في دولة الإمارات لرفع علمنا لنقف جميعًا تحية وإجلالا له كونه يمثل رمز وحدتنا ويجسد تضحيات الآباء المؤسسين الذين اجتمعت كلمتهم على لم الشمل واختيار علم واحد يحشد الجميع نحو بناء وطن عزيز ليذودوا عن الحمى وليبقى العلم شامخا عزيزا بولائنا لقيادتنا وانتمائنا لثرى الوطن".

وذكر أن الاحتفال بيوم العلم هو تجديد لميثاقنا وعهدنا جميعا بالتفاني في سبيل رفعة وطننا ومجده كل في موقعه ومسؤولياته ووظيفته وفي ساحة العلم والعمل والإنتاج حيث تبرز هذه المناسبة حرص دائرة الأراضي والأملاك في دبي على إبراز إنتماء جميع موظفيها لعلم الدولة من أجل تعميق مقومات المواطنة الصالحة وترسيخ ولاء أبناء الوطن لمرتكزات اتحاد دولة الإمارات .

وام/حليمة الشامسي/مصطفى بدر الدين


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم 'أراضي دبي' تحتفل بيوم العلم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق