الإمارات اليوم الصحة تحتفل بيوم العلم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الصحة تحتفل بيوم العلم من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

الخميس، ١ نوفمبر ٢٠١٨ - ٦:٠٩ م

دبي في الأول من نوفمبر / وام / نظمت وزارة الصحة ووقاية المجتمع احتفالا بمناسبة "يوم العلم" تم خلاله رفع العلم على سارية الوزارة وعزف النشيد الوطني وذلك في مقريها في أبوظبي ودبي والمناطق الطبية والمستشفيات والمراكز والصحية والمرافق التابعــة لها .

و أكد معالي عبد الرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع أن يوم العلم مناسبة وطنية متجددة للتعبير عن وحدة المصير والهوية و الولاء للوطن والقيادة الرشيدة وعرفانا بالجميل لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" في ذكرى تسلمه مقاليد الحكم والذي حمل الأمانة بكل حكمة واقتدار ليعزز مكتسبات دولة الإمارات في المحافل العالمية و يعبر بها نحو المستقبل المشرق سعيا لتحقيق أهداف رؤية الإمارات 2021 و المئوية 2071 .

ولفت معاليه إلى أن مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" لرفع العلم في هذا اليوم مناسبة لتعزيز معاني الهوية الوطنية والسيادة والالتفاف حول قيادتنا الرشيدة وتقديراً لمسيرة التنمية المستدامة التي يقودها صاحب السمو رئيس الدولة "حفظه الله" لترسيخ مكانة الإمارات وإنجازاتها في مسيرة التنمية المستدامة.

من جانبه قال سعادة الدكتور محمد سليم العلماء وكيل الوزارة: " نرفع علم الإمارات في هذه المناسبة الوطنية على جميع المؤسسات والوزارات والمدارس في وقت واحد تعبيرا عن الانتماء إلى الدولة وتقديرا لرمزية العلم ومكانته لتأكيد الولاء والانتماء و تعاضد شعب دولة الإمارات و دعمهم وتقديرهم لمسيرة التنمية بقيادة صاحب السمو رئيس الدولة - حفظه الله - وترسيخ مشاعر الاعتزاز والوفاء للوطن وقادته".

وشهدت الفعالية عدة أنشطة ضمن أجواء احتفالية مميزة تخللتها لوحة بشرية لتشكيل علم الإمارات بألوانه الزاهية بمشاركة موظفي الوزارة ومعرض صور " فوق بيت موظفينا علم " بمشاركة الموظفين .. فيما قدمت فرقة اليولة الحربية عروضا وفقرات غنائية وطنية حماسية.

كما شهد مقر الوزارة أبوظبي والمناطق الطبية والمستشفيات والمراكز الصحية احتفالات موازية من خلال رفع العلم وبث أغاني وأناشيد وطنية وأنشطة ترفيهية وثقافية.

وام / حلة

وام/حليمة الشامسي/زكريا محيي الدين


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم الصحة تحتفل بيوم العلم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق