الإمارات اليوم ' معرض الفارس ' ينطلق بدبي 7 نوفمبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
' معرض الفارس ' ينطلق بدبي 7 نوفمبر من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

الخميس، ١ نوفمبر ٢٠١٨ - ٦:٢٣ م

دبي في الأول من نوفمبر / وام/ تستضيف دبي خلال الفترة من 7 إلى 9 نوفمبر الجاري معرض الفارس الدولي لتجارة معدات الفروسية والخيل الذي يقام للمرة الثانية في مضمار ميدان العالمي لسباق الخيل بدبي.

ويوفر المعرض كافة احتياجات ولوازم أنشطة ورياضات الفروسية مثل المواد الغذائية والأدوية وتأمين لوازم تأسيس مراكز سباقات الخيول، إضافة إلى أعمال الصيانة الأخرى المرتبطة بقطاع الفروسية.

وقالت شركة الفجر للمعلومات والخدمات، الجهة المنظمة للمعرض، "إن الفعاليات تعد من أنجح وأبرز معارض الفروسية في العالم وتعتبر منصة تجارية رائدة لمنتجات الخيول والفروسية "، منوهة إلى أن انتقال المعرض إلى مضمار ميدان يتماشى مع جهود مجموعة الميدان الرامية إلى ربط العالم بمدينة دبي من خلال سباقات الخيل الدولية ومسابقات الفروسية ذات الطراز العالمي.

ويتوقع أن يصل عدد زوار المعرض إلى أكثر من 5 آلاف زائر من محبي الفروسية، إذ يشارك في هذه النسخة أكثر من 150 علامة تجارية تخدم قطاع الفروسية و الفرسان و البيطرة في دولة الامارات ومنطقة الخليج العربي.

- حلة -

وام/حليمة الشامسي/وجيه الرحيبي


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم ' معرض الفارس ' ينطلق بدبي 7 نوفمبر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق