الإمارات اليوم معرض 'لاديفا' يعرض فى الشارقة فعاليات تخص المرأة واهتماماتها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
معرض 'لاديفا' يعرض فى الشارقة فعاليات تخص المرأة واهتماماتها من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

الخميس، ١ نوفمبر ٢٠١٨ - ٦:٢٧ م

الشارقة في الأول من نوفمبر / وام / أنطلقت مساء اليوم النسخة الاولى من فعاليات معرض "لاديفيا 2018" الذي يستضيفه مركز اكسبو خورفكان وتنظمه شركة "ونس ابونا تايم" و يستمر حتى 4 من نوفمبر الجاري بمشاركة اكثر من 60 عارضا من مختلف مناطق الدولة ليقدم للمرأة والعائلة وتحت سقف واحد ابرز مصممي الأزياء والعطور ومستلزمات الجمال والعرائس الى جانب تنظيم مجموعة متنوعة من الفعاليات.

و يتيح «معرض لاديفيا» لزواره الأطلاع على مجموعة واسعة من المنتجات وعروض أزياء لمختلف المصممين في الدولة إلى جانب توفيره عروضا وبرامج تعليمية لكل ما يخص المرأة واهتماماتها.

و أشار خليل المنصوري مدير مركز "إكسبو خورفكان" الى حرص المركز لإقامة جميع المعارض والأحداث التجارية من خلال دعم غرفة تجارة وصناعة الشارقة لهذه المعارض من حيث تبسيط الإجراءات وتطوير وتعزيز القدرات التسويقية اعتماداً على القيمة النسبية والتنافسية التي تتميز بها المنطقة ليكون واجهة حضارية متميزة تقام فيها المعارض المحلية وتدعم الاقتصاد المحلي وتعرف بمنتجاتها وصناعاتها وتروج لها ودعم الشركات المنظمة كافة لمثل هذه المعارض وتوفير أسباب النجاح لهذه المعارض لتحقيق النتائج المرجوة منها.

من جانبها أكدت نادية الحوسني المدير التنفيذي والمنسق العام للمعرض ان معرض "لا ديفا" سينظم مسيرة للدراجات النارية بإسم "لاديفيا الوردي" تهدف للتوعية بمرض سرطان الثدي تضامناً مع حملة شهر اكتوبر بالتعاون مع شرطة خورفكان الى جانب تنظيم حفل فني .

وام/بتول كشواني/إسلامة الحسين


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم معرض 'لاديفا' يعرض فى الشارقة فعاليات تخص المرأة واهتماماتها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق