الإمارات اليوم صندوق أبوظبي للتنمية يحتفل بيوم العلم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صندوق أبوظبي للتنمية يحتفل بيوم العلم من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

الخميس، ١ نوفمبر ٢٠١٨ - ٦:٤١ م

أبوظبي في الأول من نوفمبر / وام / شارك صندوق أبوظبي للتنمية احتفالات الدولة بمناسبة يوم العَلم والذي ويتزامن مع ذكرى مئوية الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

ورفع سعادة محمد سيف السويدي المدير العام علَم الدولة على سارية مبنى الصندوق في تمام الساعة الـ 11 صباحاً، بحضور سعادة خليفة القبيسي نائب مدير عام الصندوق ومدراء الإدارات والأقسام وكافة الموظفين.

وبهذه المناسبة الغالية، قدم سعادته أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .

وقال سعادته إن يوم العَلم مناسبة يفخر بها كل مواطن ومقيم على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يعكس هذا اليوم تلاحم الشعب مع القيادة في كافة المواقف والظروف، وهي فرصة لغرس معاني وقيم الولاء والانتماء للوطن الغالي .. كما تؤكد هذه المناسبة أن شعب دولة الإمارات متوحد في ولائه لقادته وحبه لوطنه ويسير تحت راية دولة الاتحاد .

وبمناسبة الاحتفال بيوم العلم وعام زايد قام وفد من الصندوق برئاسة سعادة محمد سيف السويدي مدير عام صندوق أبوظبي للتنمية بزيارة إلى "صرح زايد المؤسس" الذي يعد أحد أهم المعالم البارزة في إمارة أبوظبي، ويشكل معلماً ووجهة وطنية وثقافية بارزة يقصدها المواطنون والمقيمون والزوار، ومكاناً يتيح لهم التعرف إلى القيم الخالدة للمغفور له الشيخ زايد، ويسهم في نقلها إلى أجيال المستقبل.

واشتملت زيارة وفد الصندوق على جولة داخل أروقة الصرح، تعرفوا من خلالها إلى السمات الفذة للمغفور له الشيخ زايد، التي تجلت بوضوح من خلال العمل الفني "الثريا"، والحديقة التراثية، والتسجيلات النادرة للشيخ زايد "طيب الله ثراه"، إضافة إلى المقاطع فلمية مصورة تحكي قيمه وإرثه الملهم في مركز الزوار.

وقال سعادة محمد سيف السويدي إن "صرح زايد المؤسس" يشكل قيمة إضافية لتعريف المجتمع والأجيال القادمة بشخصية الشيخ زايد وحكمته التي غرست في نفوسنا مآثر عظيمة، كما أن الصرح يأتي تخليداً لذكرى باني الوطن وما قدمه من مبادئ سامية ورؤية ثاقبة، وترسيخاً لقيمه النبيلة وإنجازاته العظيمة على مستوى الدولة والعالم أجمع.

وفي نهاية الزيارة قدم سعادة مدير عام الصندوق الشكر والتقدير لإدارة الصرح وجميع القائمين عليه لجهودهم الكبيرة في إبراز الإنجازات التي قدمها القائد المؤسس بصورها وأشكالها الراقية والتي ينعم بها مجتمع دولة الإمارات.

وام/محمد نبيل/مصطفى بدر الدين


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم صندوق أبوظبي للتنمية يحتفل بيوم العلم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق