الإمارات اليوم كلية الدراسات الإسلامية بدبي تحتفل بيوم العلم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
كلية الدراسات الإسلامية بدبي تحتفل بيوم العلم من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

الخميس، ١ نوفمبر ٢٠١٨ - ٦:٥٠ م

دبي في الاول من نوفمبر / وام/ رفعت كلية الدراسات الإسلامية والعربية بدبي اليوم علم الإمارات خفاقا في ساحة الكلية، احتفاء بيوم العلم التظاهرة الوطنية التي أحياها طلبة الكلية وإدارتها وجميع العاملين فيها بمشاعر امتلأت بالحب و الانتماء والولاء للقيادة الحكيمة.

وقام الدكتور محمد عبد الرحمن مدير الكلية بصحبة عمداء الكلية وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الكلية برفع العلم في سماء الكلية ليعلوا خفاقا على السلام الوطني وترديده من قبل الحضور، معبرين عن فخرهم بوطنهم الامارات.

وهنأ الدكتور محمد عبد الرحمن دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبا بهذه الذكرى الغالية معتبرا ان الاحتفال بيوم العلم نستذكر فيه إنجازات القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله وإنجازات الدولة في المجالات كافة، خاصة وأن احتفالية هذا العام تتزامن مع احتفالية الدولة بعام زايد تلك المناسبة الغالية على قلوب كل من يقطن على هذا الأرض الطيبة.

وأضاف أن يوم العلم يجسد عنوان وطن وشعب، وقصة ولاء وانتماء لدولة الاتحاد ورمزاً للهوية الوطنية.

واختتم الحفل بعد أن قام الجميع بتأدية قسم الولاء والدعاء لشهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل نصرة الحق والذود عن حياض الوطن.

وام/آمال عبيدي/إسلامة الحسين


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم كلية الدراسات الإسلامية بدبي تحتفل بيوم العلم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق