الإمارات اليوم محاكم دبي تشارك بإصداراتها الحديثة في معرض الشارقة للكتاب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محاكم دبي تشارك بإصداراتها الحديثة في معرض الشارقة للكتاب من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

الجمعة، ٢ نوفمبر ٢٠١٨ - ١١:٠٣ م

دبي في 2 نوفمبر / وام / تشارك مكتبة محاكم دبي القانونية في معرض الشارقة الدولي للكتاب 2018 في إطار الحرص على التواجد في إطار تحقيق رؤية الدائرة وخطتها الاستراتيجية في نشر الوعي القانوني والثقافة القضائية في المجتمع وسعيا منها لتعريف الجمهور بالمحاكم وما حققته من إنجازات.

و أشارت فاطمة الجلاف رئيس شعبة المكتبة في محاكم دبي ان الاصدارات الحديثة اشتملت على مجموعة الأحكام الصادرة عن محكمة تمييز دبي العدد / 23/ – 3 أجزاء لسنة2012 ومجموعة الأحكام الصادرة عن محكمة تمييز دبي العدد/24/ – 3 اجزاء لسنة 2013 محكمة التمييز والمستحدث في احكام محكمة التمييز / حقوق / وأحكام الهيئة العامة.

إضافة إلى مجموعة الأحكام في الرهن والقرار الإداري والسرقة وفي الاتفاقيات وفي خيانة الأمانة وفي دعاوي البنوك وفي المخدرات ومجموعة الاحكام في الحجز والأحكام في القتل ومجموعة الأحكام في التماس إعادة النظر وفي الإثبات الإلكتروني وفي تسليم المجرمين وفي عقد المقاولة و غيرها من الإصدارات.

وام/سالمة الشامسي/عماد العلي


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم محاكم دبي تشارك بإصداراتها الحديثة في معرض الشارقة للكتاب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق