أخبار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أخبار من موقع موقع 24، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

أبوظبي: بداية التسجيل في مسابقة "القارئ المبدع"

24 - أبوظبي

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي اليوم الخميس، فتح باب التسجيل في الدورة السادسة من مسابقة "القارئ المبدع" حتى نهاية نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، على أن تتوفر استمارة المشاركة في كافة أفرع مكتبات دار الكتب المنتشرة في جميع أرجاء أبوظبي.  

برلماني إماراتي لـ24: تغليظ العقوبة ضرورة حال تمادي الطلبة بتصرفات مسيئة

24 – خاص – سعيد علي

أكد عضو المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي أحمد محمد الحمودي، وجود بعض التصرفات الدخيلة بين الطلبة والبعيدة كل البعد عن عادات مجتمع دولة الامارات وتقاليده، ما يتطلب تكاتف الجهود بين الأهالي والجهات المختصة لمعالجتها والقضاء عليها عن طريق مزيد من الرقابة على الأبناء ونشر التوعية بينهم بأهمية الالتزام بالقوانين واللوائح، وعدم الخروج عن العادات والتقاليد المتبعة بالدولة.  

دبي: الإعلان عن برنامج "المجلس الشبابي" لسفراء الفنون

24 - أبوظبي

أعلنت مؤسسة فن جميل، وهي مؤسسة مستقلة تدعم الفنون والتعليم والتراث في منطقة الشرق الأوسط، اليوم الاثنين، عن تفاصيل "المجلس الشبابي"، وهو برنامج تم إعداده لتشجيع ودعم الشباب المبدعين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 25 عاماً.  

مناظرة شبابية في معرض الشارقة الدولي للكتاب31 أكتوبر

24 - وام

تنظم المؤسسة الاتحادية للشباب مناظرة بعنوان "هل أنت مع تأليف الكتب بهدف جني الأرباح أم الشغف وخدمة المعرفة والثقافة؟"، والتي ستقام على هامش فعاليات الدورة الـ 37 من معرض الشارقة الدولي للكتاب في 31 أكتوبر (تشرين الأول)، في مركز إكسبو الشارقة.  

في حادثة صادمة .. واقعة تنمر في مدرسة خاصة تنتهي بطالب في العناية المركزة

24 - أبوظبي - أحمد الخطيب

ضرب مبرح، ركل بالأرجل، لكمات متتابعة ثم تنمر وتطاول .. أفعال سجلت خلال واقعة اعتداء مؤسفة لم تحدث في الطرق العامة بين راشدين إنما في حرم مدرسة خاصة بأبوظبي وفي حضرة كاميرات المراقبة وخلال ساعات عمل الكادر الإداري الذي لم تصله استغاثات طالب انتهى به الحال اليوم في العناية المركزة بعد أن اعتدى عليه 5 من زملائه على مدار دقائق متواصلة لتكتمل مأساته بعدم قيام إدارة المدرسة بفحصه أو إبلاغ أسرته بما تعرض له.  

عمر العلماء للشباب: اتركوا بصماتكم في الحياة لتبقى الإمارات الأفضل

24 - أبوظبي

افتتح وزير دولة الإمارات للذكاء الاصطناعي عمر بن سلطان العلماء، فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر الاستثمار في المستقبل والذي كرس ليكون "منتدى للشباب" ضمن الدورة الثالثة من المؤتمر الذي تنظمه مؤسسة "القلب الكبير"، بالتعاون مع الهيئات التابعة للأمم المتحدة في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، تحت شعار "الشباب: تحديات الأزمات وفرص التنمية".  

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : موقع 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق