الإمارات اليوم غداً.. افتتاح معرض الفارس لمعدات الفروسية والخيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
غداً.. افتتاح معرض الفارس لمعدات الفروسية والخيل من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

الثلاثاء، ٦ نوفمبر ٢٠١٨ - ٤:١٥ م

دبي في 6 نوفمبر / وام / يفتتح الشيخ حشر بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم مدير دائرة الإعلام في دبي غداً الدورة الـ 12 من معرض الفارس الدولي لتجارة معدات الفروسية والخيل الذي يقام في مضمار ميدان العالمي لسباق الخيل ويستمر حتى التاسع من نوفمبر الجاري بمشاركة اكثر من 150 علامة تجارية تخدم قطاع الفروسية والفرسان والبيطرة في الامارات ومنطقة الخليج ككل.

ويحظى المعرض هذا العام بتنوع عالمي من حيث المشاركات المتخصصة في مجال الفروسية من دول امريكا وبريطانيا واسبانيا وغيرها.

واكد رشيد مبيض مدير معرض الفارس ان المعرض سيشهد انطلاقة قوية لتزامنه مع انطلاق موسم سباقات الخيل في دبي واعتباره منصة تجارية رائدة لمنتجات الخيول والفروسية..

وأشار الى ان عدد العلامات التجارية المشاركة في المعرض تصل الى اكثر من 150 علامة تجارية ومن المتوقع ان يصل عدد الزوار الى اكثر من 5000 شخص ..لافتا الى ان اليوم الثاني للمعرض سيشهد أحد سباقات الخيل للموسم الحالي 2018-2019 التي تقام في مضمار ميدان.

وقال إن المعرض سيوفر كافة احتياجات ولوازم أنشطة ورياضات الفروسية مثل المواد الغذائية والأدوية والمعدات البيطرية الحديثة وتأمين لوازم تأسيس مراكز سباقات الخيول بالإضافة إلى أعمال الصيانة الأخرى المرتبطة بقطاع الفروسية.

وام/مبارك خميس/رضا عبدالنور


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم غداً.. افتتاح معرض الفارس لمعدات الفروسية والخيل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق