"الهلال الإماراتي" يُغيث متضرري السيول في السودان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"الهلال الإماراتي" يُغيث متضرري السيول في السودان

من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018 .

الشارقة 24 – وام:

 

وصلت إلى مطار الخرطوم الدولي، طائرة إغاثية إماراتية خاصة تحمل 100 طن من المساعدات الإغاثية مقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي لمتضرري السيول والأمطار التي ضربت بعض الولايات في السودان مؤخراً.

 

وسلمت سفارة الدولة في الخرطوم اليوم الأربعاء المواد الإغاثية إلى جمعية الهلال الأحمر السوداني.

 

وتبلغ قيمة المساعدات 600 ألف دولار وهي عبارة عن ملابس ومواد غذائية ومعدات منزلية وتأتي استمراراً للجسر الجوي الذي بدأ منذ شهور.

 

وأوضح سعادة حمد محمد حميد الجنيبي سفير الدولة لدى جمهورية السودان أن هذا الدعم ظل متواصلاً بشكل دوري منذ أكثر من أشهر في إطار برنامج "هدية الإمارات لدعم الشعب السوداني" الذي استفاد منه آلاف الأشخاص في معظم ولايات السودان.

 

وأشار إلى أن العمل تم بالتنسيق مع الحكومة السودانية وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وسيتم في الأيام القادمة عبر الهلال الأحمر السوداني ومنظمة سند الخيرية توزيع هذا الدعم على الأسر المتضررة من السيول والأمطار.

 

من جهته وجه سعادة عثمان جعفر الأمين العام للهلال الأحمر السوداني الشكر للهلال الأحمر الإماراتي على ما يقدمه من دعم مستمر في كافة المناسبات.

 

كما أعرب مفوض العون الإنساني بالإنابة عن تقديره لما تقوم به الإمارات من عون ومساعدات عبر العديد من الهيئات والمؤسسات الإنسانية والخيرية وفي مقدمتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "الهلال الإماراتي" يُغيث متضرري السيول في السودان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الشارقة 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق