الإمارات اليوم نهيان وسيف وحامد بن زايد يعزون في وفاة سلطان بالهويمل العامري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نهيان وسيف وحامد بن زايد يعزون في وفاة سلطان بالهويمل العامري من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

الخميس، ٨ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٠:٠٩ م

العين في 8 نوفمبر / وام / قدم سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي واجب العزاء إلى حمد بالهويمل العامري في وفاة سلطان محمد بالهويمل العامري، وذلك لدى زيارة سموهم مجلس العزاء في منطقة زاخر بمدينة العين .

كما قدم واجب العزاء الشيخ سلطان بن محمد بن خالد ال نهيان .

وعبر سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان عن خالص تعازيهم ومواساتهم إلى أسرة وأبناء الفقيد، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويُسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وام/محمد نبيل/مصطفى بدر الدين


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم نهيان وسيف وحامد بن زايد يعزون في وفاة سلطان بالهويمل العامري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق