الإمارات اليوم ثقافة الشارقة تختتم النسخة الثالثة من مهرجان الاقصر للشعر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ثقافة الشارقة تختتم النسخة الثالثة من مهرجان الاقصر للشعر من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الأحد 18 نوفمبر 2018 .

الأحد، ١٨ نوفمبر ٢٠١٨ - ١١:٥٢ ص

الشارقة في 18 نوفمبر / وام / اختتمت دائرة ثقافة الشارقة فعاليات مهرجان الأقصر للشعر العربي بنسخته الثالثة الذي أقيم برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في مدينة الاقصر المصرية.

جاء ذلك بحضور سعادة عبدالله محمد العويس رئيس رئيس دائرة ثقافة الشارقة ومحمد القصير مدير إدارة الشؤون الثقافية بالدائرة ومحمد البريكي مدير بيت الشعر في الشارقة وحسين القباحي مدير بيت الشعر في الأقصر وجمهور من محبي الشعر و رجال الإعلام.

وبدأت فعاليات اليوم الختامي لمهرجان الأقصر للشعر العربي بجلسة نقدية بعنوان "إبداعات شباب بيت الشعر" تلاها جلسة شعرية بعنوان "شعراء البوادي المصرية" ..بعدها اقيمت بالمسرح المكشوف بساحة معبد الأقصر أمسية شعرية أعقبها عرض تراثي لفرقة الأقصر للفنون الشعبية ..كما تم تقديم أمسية شعرية شارك فيها عدد من الشعراء الشباب.

وكرم سعادة عبدالله العويس وحسين القباحي الشعراء المشاركين ليختتم المهرجان بتقديم فقرة فنية حضرها جميع الشعراء وجمهور بيت الشعر.

وام/بتول كشواني/رضا عبدالنور


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم ثقافة الشارقة تختتم النسخة الثالثة من مهرجان الاقصر للشعر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق