د. عبد الله الدرمكي يقدم 29 ورشة ودورة تطوعية في "عام زايد"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

د. عبد الله الدرمكي يقدم 29 ورشة ودورة تطوعية في "عام زايد"

من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

الشارقة 24:

 

تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ47، وتأكيداً لدور أبناء الوطن، في رد الجميل له، أنهى المواطن الدكتور عبد الله الدرمكي، مبادراته التطوعية، التي بدأها مع انطلاق 2018 "عام زايد"، بتقديم ورش ودورات تطوعية، تخدم المجتمع، وتعزز مساهمة المواطن في خدمة وطنه.

 

ورفع د. الدرمكي، أسمى آيات التهاني والتبريكات، إلى قيادة وشعب الإمارات، بمناسبة اليوم الوطني الـ47، وأكد أنه قدم 29 ورشة ودورة تدريبية تطوعية، بمشاركة 1714 شخصاً يمثلون جهات ومؤسسات مختلفة في الدولة، خدمة لوطنه الإمارات، وأشاد بتفاعل الجمهور مع مبادراته.

 

وأكد أن الورش، التي اختتمت، يوم السبت، تميزت بتفاعل إعلامي كبير، من مختلف وسائل الإعلام بالدولة، لافتاً إلى مبادراته التطوعية، تأتي تعبيراً عن حبه للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وتجسيداً لرؤية القيادة الرشيدة، بأهمية التطوع المجتمعي والمعرفي والإنساني.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( د. عبد الله الدرمكي يقدم 29 ورشة ودورة تطوعية في "عام زايد" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الشارقة 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق