راشد المحيان: اليوم الوطني مناسبة لاستكمال مسيرة التطور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

راشد المحيان: اليوم الوطني مناسبة لاستكمال مسيرة التطور

من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

الشارقة 24:

 

أكد راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، أن اليوم الوطني السابع والأربعين للدولة، يمثل في نفوس أبناء وبنات الوطن والمقيمين على ترابه، تضامن الشعب مع قيادته الرشيدة، ممثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

 

وأوضح رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، أن صاحب السمو رئيس الدولة، حرص على استثمار الموارد الطبيعية والبشرية في الدولة، وترسيخ مكانة الإمارات كدولة فاعلة على الصعيدين الإقليمي والعالمي، فضلاً عن مواصلة واستكمال الإنجازات ومسيرة التطور والبناء، التي قادها الآباء المؤسسون، رحمهم الله.

 

وأعرب المحيان، عن فخره واعتزازه، بإحياء اليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات، في يوم وصفه بأنه من الأيام المشهودة، على امتداد الوطن، كونه شكّل مقدمة للنجاحات، والانطلاقة القوية للاتحاد، الذي وضع حجر الأساس لدولة، قدمت للعالم المثال الوحدوي الناجح، في العصر العربي الحديث.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( راشد المحيان: اليوم الوطني مناسبة لاستكمال مسيرة التطور ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الشارقة 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق