الإمارات اليوم عبيد الطاير : اليوم الوطنى ذكرى غالية في قلوبنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عبيد الطاير : اليوم الوطنى ذكرى غالية في قلوبنا من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

السبت، ١ ديسمبر ٢٠١٨ - ٤:٤٥ م

دبي في الأول من ديسمبر/ وام / قال معالي عبيد بن حميد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية إن اليوم الوطنى يمثل ذكرى غالية في قلوبنا فهو يوم انطلقت به الامارات في مسيرتها نحو التفوق والريادة وعلى المستويات كافة دولة فتية قوية بأبنائها .. وأضاف إن الآباء المؤسسين أرسوا دعائم الوطن وغرسوا في نفوسنا روح الاتحاد والعزيمة لبناء إماراتنا الحبيبة وتحقيق نهضتها.

وأضاف معاليه في كلمة له في اليوم الوطني الـ 47 : " لقد خطت دولة الإمارات العربية المتحدة منذ انطلاقة مسيرتها قبل 47 عاما خطوات هامة ونوعية على مختلف المستويات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية وتبوأت مراكز ومكانة هامة على الصعيدين الإقليمي والدولي بفضل توجيهات القيادة الرشيدة لدولتنا التي عملت على تعزيز الجهود وتوجيهها نحو بناء الإنسان وإرساء مستقبل دولتنا الحبيبة وتحقيق الرخاء والازدهار لمواطنيها.

وقال معاليه :" في وزارة المالية نؤكد التزامنا بدعم جهود قيادتنا الحكيمة لتحقيق استراتيجيات النمو والتطوير الاقتصادي والاجتماعي المستدام لتحقيق الرخاء والازدهار لمواطني الدولة والمقيمين فيها ..

وسنواصل بذل مختلف الجهود لدفع عجلة البناء والتنمية ليعلو وطننا بجهود أبنائه المخلصين وتكون دولتنا الحبيبة في طليعة الأمم.

و توجه بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن موظفي وزارة المالية بأسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني الـ 47 لدولة الإمارت العربية المتحدة.

وام/مبارك خميس/عاصم الخولي


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم عبيد الطاير : اليوم الوطنى ذكرى غالية في قلوبنا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق