الإمارات اليوم دائرة التسجيل العقاري بالشارقة : الثاني من ديسمبر راسخ في قلوبنا وعقولنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
دائرة التسجيل العقاري بالشارقة : الثاني من ديسمبر راسخ في قلوبنا وعقولنا من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

السبت، ١ ديسمبر ٢٠١٨ - ٤:٥١ م

الشارقة في الاول من ديسمبر /وام/ أكد سعادة عبد العزيز أحمد الشامسي مدير عام دائرة التسجيل العقاري بالشارقة أن الثاني من ديسمبر هو يوم محفور في قلوبنا وعقولنا نستذكر من خلاله ذكرى تأسيس الاتحاد على يد الأب المؤسس الشيخ زايد بن بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه وإخوانه حكام الإمارات المؤسسين حيث توحدت الإرادات وصدق العزم فكانت النتيجة دولة شابة سطرت تاريخا مشرفا يحق لكل إماراتي وعربي الفخر به.

وقال الشامسي في تصريح بمناسبة اليوم الوطني الـ 47 للدولة أستغل هذه الفرصة كي أرفع أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى القيادة الرشيدة بهذه المناسبة الغالية على قلب كل إماراتي لما تحمله من معاني الوحدة والتكافل والتضامن بين كافة سكان الإمارات من مواطنين ومقيمين على أرضها الطيبة المعطاء.

وأضاف الشامسي لقد وصلت دولة الإمارات في ظل قيادتها الرشيدة الى أعلى مراتب التقدم والرخاء وما كان لكل ذلك أن يتحقق لولا صلابة البنيان والتلاحم الوطني والعمل المتواصل والفكر المستنير الذي يقود دولة الإمارات ويهيئها لولوج مستقبل واعد أكثر تقدماً وازدهاراً.

وام/علياء آل علي/

وام/عماد العلي


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم دائرة التسجيل العقاري بالشارقة : الثاني من ديسمبر راسخ في قلوبنا وعقولنا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق