الإمارات اليوم فلاح الأحبابي : تزامن الإحتفال باليوم الوطني مع عام زايد لحظة تاريخية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فلاح الأحبابي : تزامن الإحتفال باليوم الوطني مع عام زايد لحظة تاريخية من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

السبت، ١ ديسمبر ٢٠١٨ - ٤:٥٤ م

أبوظبي في الأول من ديسمبر/ وام / أعرب معالي فلاح محمد الأحبابي رئيس دائرة التخطيط العمراني و البلديات في أبوظبي عن اعتزازه و فخره باليوم الوطني الـ47 المناسبة الغالية على قلوب جميع أبناء هذا الوطن نظرا لما تحمله من معاني الوفاء والتقدير والتلاحم والتآخي التي تعتبر من القيم الأصيلة للإماراتيين التي أرساها الآباء والأجداد بقيادة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله وسار على نهجها القيادة الرشيدة .

ونوه الأحبابي في كلمة له بمناسبة اليوم الوطني إلى تزامن احتفال دولة الإمارات العربية المتحدة بالذكرى الـ47 لليوم الوطني تحت شعار "هذا زايد.. هذه الإمارات" مع ذكرى إحياء مئوية زايد الخير وعام زايد واصفا ذلك بأنه لحظة تاريخية.

ورفع معاليه أسمى آيات التهاني و التبريكات إلى القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله و شعب الإمارات سائلا الله العلي القدير، أن يعيد علينا هذه المناسبة بكل الخير واليمن والبركات.

وام/ريم الهاجري/عاصم الخولي


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم فلاح الأحبابي : تزامن الإحتفال باليوم الوطني مع عام زايد لحظة تاريخية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق