الإمارات اليوم رئيس أكسبو الشارقة : اليوم الوطني قصة عنوانها الوحدة ومحورها سعادة الإنسان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس أكسبو الشارقة : اليوم الوطني قصة عنوانها الوحدة ومحورها سعادة الإنسان من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

السبت، ١ ديسمبر ٢٠١٨ - ٤:٥٥ م

الشارقة في الأول من ديسمبر / وام / أكد سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة أن اليوم الوطني لدولة الإمارات هو يوم يحكي قصة عنوانها الوحدة ومحورها سعادة المجتمع وجوهرها الإيمان بقدرة الإنسان على تحويل الصحراء إلى واحات خير وعطاء لا ينضب.

وقال المدفع في تصريح بمناسبة اليوم الوطني الـ 47 للدولة إننا نستذكر في هذا اليوم إنجازات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" وإخوانه الآباء المؤسسون الذين قادوا الوطن نحو بلوغ هدف كان في حينه بعيد المنال إلا أنهم صنعوا بإرادتهم "اتحاد" هذا الوطن ووضعوا الأسس التي وفرت الحياة الكريمة لأبنائه.

وأضاف المدفع في هذا اليوم المجيد نتطلع إلى ماضينا بفخر واعتزاز وإلى حاضرنا بسعادة وأمل وإلى مستقبلنا بطموح وعزم نحو مواصلة مسيرة التقدم والبناء خلف القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" .

وام/بتول كشواني/عماد العلي


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم رئيس أكسبو الشارقة : اليوم الوطني قصة عنوانها الوحدة ومحورها سعادة الإنسان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق