الإمارات اليوم الهاملي : 47 عاما من الانجازات جعلت الامارات نموذجا عالميا يحتذى به

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الهاملي : 47 عاما من الانجازات جعلت الامارات نموذجا عالميا يحتذى به من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

السبت، ١ ديسمبر ٢٠١٨ - ٤:٥٩ م

ابوظبي فى الاول من ديسمبر/ وام / رفع معالي ناصر بن ثاني الهاملي وزير الموارد البشرية والتوطين الى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو اعضاء المجلس الاعلى حكام الامارات، أصدق التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الوطني الـ 47.

وقال معاليه في كلمة له بمناسبة اليوم الوطني 47 " إن الاحتفال سنويا باليوم الوطني هو تجديد للعهد والولاء للقيادة الرشيدة والتأكيد على مواصلة مسيرة الوطن الذي شهد على مدار 47 عاما انجازات عظيمة جعلته نموذجا عالميا تتسابق دول العالم لتقتبس منه".

واضاف " اننا بهذه المناسبة العزيزة على قلوب كافة مكونات مجتمع الامارات نعود بالذاكرة الى المراحل الاولى من التأسيس حيث تجمع الأباء المؤسسون رحمهم الله على قلب رجل واحد ليشيدوا البنيان ويعلوا راية الاتحاد متسلحين بالعزيمة والاصرار على مواجهة التحديات بقيادة المغفور له بإذن الله الوالد الراحل الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان، الانسان والقائد الذي ستبقى ذكراه واعماله الخالدة حاضرة في وجداننا ما حيينا".

واوضح ان دولة الامارات تشهد اليوم نهضة تنموية شاملة تسابق الزمن تجعلنا واثقين من اننا في ظل القيادة الحكيمة نمضي بثبات نحو المستقبل الواعد، وتحقيق مئوية الامارات فالطموح والتطلعات لا سقف لهما، وهو ما تعلمناه من قيادتنا التي رسخت في نفوسنا معاني البذل والعطاء في سبيل الوطن واعلاء شأنه بسواعد ابنائه من المواطنين والمواطنات الذين سطروا قصص نجاح اثبتوا من خلالها قدرتهم وكفاءتهم في مواقع العمل المختلفة".

وأكد " ان جميع ابناء الامارات يفتخرون ويعتزون بإنتمائهم الى هذه الارض المعطاء التي تستضيف ثقافات العالم للعمل والعيش الكريم في ضوء تشريعات متقدمة تصون كرامة الانسان".

وام/إسلامة الحسين


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم الهاملي : 47 عاما من الانجازات جعلت الامارات نموذجا عالميا يحتذى به ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق