الإمارات اليوم 'الإمارات للمزادات' : نحتفي بحلم صار دولة تلامس بطموحاتها الفضاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
'الإمارات للمزادات' : نحتفي بحلم صار دولة تلامس بطموحاتها الفضاء من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

السبت، ١ ديسمبر ٢٠١٨ - ٥:٠٦ م

الشارقة في الأول من ديسمبر /وام/ أكد سعادة عبد الله مطر المناعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ "لإمارات للمزادات" أن اليوم الوطني لدولتنا هو يومٌ يحتفل فيه أبناء الإمارات بحلمٍ أصبح حقيقة وبفكرة حوّلها صاحب الحُلم إلى دولة باتت تشير إليها شعوب العالم بالبنان فيما طموحاتها وتطلعاتها لا يحدها مكان ولا زمان وهي تلامس الفضاء.

وقال المناعي في تصريح بمناسبة اليوم الوطني الـ 47 للدولة إن الثاني من ديسمبر هو يوم تحقق فيه حلم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" وهو اليوم الذي تجسّدت فيه فكرة الأب المؤسس على أرض الواقع وغدت وطناً كريماً مُوحّداً ثابت الأركان وفريداً بتجربته النموذجية والرائدة بين الأوطان وها نحن نتشرف بالانتماء إليه اليوم كما الأمس وغداً.

وأضاف المناعي إن يوم "الاتحاد" هو اليوم الذي نحتفل فيه بتحوّل "حلم زايد" وفكرته الوحدوية إلى قصة نجاح لا تنتهي فصولها المجيدة في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وام/بتول كشواني/عماد العلي


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم 'الإمارات للمزادات' : نحتفي بحلم صار دولة تلامس بطموحاتها الفضاء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق