الإمارات اليوم مغير الخييلي: الإمارات حققت خلال 47 عاما نجاحات وضعتها في مصاف الدول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مغير الخييلي: الإمارات حققت خلال 47 عاما نجاحات وضعتها في مصاف الدول من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

السبت، ١ ديسمبر ٢٠١٨ - ٥:١٢ م

أبوظبي الأول من ديسمبر / وام / أكد معالي الدكتور مغير خميس الخييلي رئيس دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي أن دولة الإمارات العربية المتحدة حققت خلال 47 عاما نجاحات وضعتها في مصاف دول المنطقة و العالم في العديد من المؤشرات التنافسية وذلك ما كان ليتحقق لولا الرؤية النيّرة للوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه الذي آمن بأن الاتحاد هو السبيل الأمثل للرفعة والنجاح.

و قال معاليه في كلمة بمناسبة اليوم الوطني الـ 47 لدولة الإمارات العربية المتحدة: "بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا، نبارك لقيادتنا الرشيدة ممثلة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله " و صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات ..

مسيرة سبعة وأربعين عاماً من الإنجاز والازدهار تحت راية الاتحاد.. و مع تزامن اليوم الوطني السابع و الأربعين مع مئوية زايد تتخذ احتفالات شعب الإمارات هذا العام طابعاً خاصاً مستمداً من إرث الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيّب الله ثراه".

و أضاف الخييلي : " نجدد في هذه المناسبة الوطنية مواثيق الولاء والانتماء للوطن والقيادة الرشيدة، ونؤكد مواصلة الدفع بعجلة التنمية الشاملة والمستدامة التي تشهدها الدولة في المجالات كافة بما يسهم في الحفاظ على مكتسبات الاتحاد".

و أكد معاليه أن تجربة الاتحاد في دولة الإمارات العربية المتحدة باتت محطّ أنظار العالم أجمع فمشهد الوحدة والالتفاف بين القيادة والشعب هي أفضل نموذج معاصر للوحدة والتنمية كما أن إرادة الآباء المؤسسين وتصميمهم هي القوة التي نستمد منها عزائم البذل والعطاء وخدمة الوطن المعطاء.

و قال الخييلي : "يطيب لنا بهذه المناسبة أن نعبّر عن فخرنا بالانتماء إلى بلد لا يدخر قادته أي جهد في سبيل توفير حياة كريمة وآمنة لأبنائه والمقيمين على أرضه ونحن بدورنا سنواصل تسخير الجهود لإرساء منظومة خدمات اجتماعية ترقى إلى تطلعات القيادة الرشيدة وتسهم في تعزيز مقومات الاستدامة الاجتماعية والاقتصادية في الدولة، مستلهمين ذلك من نهج باني الوطن لإرساء أسس مجتمع متلاحم متمسك بهويته الوطنية حافظٍ لأصالة أجداده ملتزم بقيم الاحترام والمصداقية والتعاطف والعطاء".

وام/عبدالناصر منعم/عاصم الخولي


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم مغير الخييلي: الإمارات حققت خلال 47 عاما نجاحات وضعتها في مصاف الدول ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق