الإمارات اليوم رزان المبارك : الامارات تكتسب في كل يوم تقدير واحترام كل شعوب العالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رزان المبارك : الامارات تكتسب في كل يوم تقدير واحترام كل شعوب العالم من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

السبت، ١ ديسمبر ٢٠١٨ - ٥:١٥ م

أبوظبي في 29 نوفمبر / وام / أكدت سعادة رزان خليفة المبارك الأمين العام لهيئة البيئة - أبوظبي ان دولة الامارات العربية المتحدة تكتسب في كل يوم المزيد من التقدير والاحترام من كل شعوب العالم لما حققته من نجاحات على جميع الأصعدة وفى شتى المجالات.

وقالت المبارك - في كلمة بمناسبة اليوم الوطني - في اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات نتذكر مؤسس هذه الدولة وباني نهضتها المغفور له الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان - طيب الله ثراه – الذي أرسى مع إخوانه حكام الإمارات دعائم الاتحاد وأقاموا دولة قوية تجتمع تحت لوائها ورايتها كل الإمارات لتعلو مكانتها وتكتسب في كل يوم المزيد من التقدير والاحترام من كل شعوب العالم لما حققته من نجاحات على جميع الأصعدة وفى شتى المجالات.

واضافت " هذا اليوم هو مناسبة للوقوف والتأمل في ما تم إنجازه في السنوات الماضية ولا يزال يتحقق في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة - حفظه الله - كما أنه مناسبة لنجدد فيها العهد على الاستمرار في بذل المزيد من الجهد والعمل، للحفاظ على هذه الإنجازات وحماية البيئة ومواردنا الطبيعية سيراً على خطى المغفور له الشيخ زايد وسعياً للمحافظة عليها للأجيال القادمة.

وبهذه المناسبة رفعت الأمين العام لهيئة البيئة - أبوظبي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة واخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات ولكافة شعب الامارات سائلة - الله تعالى - أن يحفظ قادتنا وبلادنا وأن يديم علينا نعمة الأمن والإيمان ورغد العيش والاستقرار.

وام/هدى رجب/دينا عمر/مصطفى بدر الدين


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم رزان المبارك : الامارات تكتسب في كل يوم تقدير واحترام كل شعوب العالم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق