الإمارات اليوم وكيل دائرة القضاء-أبوظبي : اليوم الوطني صفحة مضيئة في تاريخ دولتنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وكيل دائرة القضاء-أبوظبي : اليوم الوطني صفحة مضيئة في تاريخ دولتنا من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

السبت، ١ ديسمبر ٢٠١٨ - ٥:٢٣ م

أبوظبي في الأول من ديسمبر / وام/ أكد سعادة المستشار يوسف سعيد العبري وكيل دائرة القضاء في أبوظبي أن الاحتفاء باليوم الوطني للدولة ذكرى مناسبة وطنية عظيمة تبعث على الفخر والاعتزاز نسترجع من خلالها صفحة مضيئة في تاريخ الوطن سطرها الآباء المؤسسون الذين وضعوا اللبنة الأولى لقيام صرح الاتحاد لتنطلق مسيرة النماء والازدهار والتنمية في ربوع الوطن على أسس راسخة ومتينة وفي ظل قيادة حكيمة سخرت كل الإمكانات لتحقيق الآمال والطموحات بما يضمن الرفعة والريادة على جميع المستويات.

وأشار في تصريح بهذه المناسبة إلى أن احتفالنا باليوم الوطني الـ 47 للدولة في هذا العام يحظى بأهمية خاصة كونه يتزامن مع مئوية القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" إذ نرى أحلامه وطموحاته حقيقة متجسدة على أرض الواقع يسطرها أبناء زايد في جميع المجالات لتظل رايتنا خفاقة عالية في مختلف الميادين شاهدة على الإنجازات التي تحققها دولة الإمارات بسواعد أبنائها.

ورفع المستشار العبري بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .

وام/خاتون النويس/عماد العلي


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم وكيل دائرة القضاء-أبوظبي : اليوم الوطني صفحة مضيئة في تاريخ دولتنا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق