الإمارات اليوم مدير عام بلدية الشارقة : اليوم الوطني يعكس مشاعر الولاء والانتماء للوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مدير عام بلدية الشارقة : اليوم الوطني يعكس مشاعر الولاء والانتماء للوطن من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

السبت، ١ ديسمبر ٢٠١٨ - ٥:٢٦ م

الشارقة في الأول من ديسمبر / وام / أكد سعادة ثابت سالم الطريفي مدير عام بلدية مدينة الشارقة أن اليوم الوطني الـ 47 لدولتنا يعكس مشاعر الولاء والانتماء للوطن والالتفاف حول قيادته الحكيمة والرشيدة التي سارت على نهج الآباء المؤسسين وحققت الإنجاز تلو الآخر وتبوأت مكانة مرموقة بين دول العالم .

وقال الطريفي - في كلمة بمناسبة اليوم الوطني الـ 47 - إن هذا اليوم هو يوم العز والفخر وهو تاريخ محفور في قلوبنا وشكّل تاريخ عريق من الإبداع والأصالة والحداثة والتطور والنمو بفضل رؤى وجهود القادة المؤسسين حتى باتت تجربة دولتنا مثالا يحتذى به في الاتحاد وأضحى مرجعية واضحة في سجلات التاريخ ومنهجيات الاستدامة.

وأضاف " نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى قيادتنا الحكيمة والرشيدة بهذه المناسبة والتي نجدد من خلالها الولاء والانتماء لها والتي لا تدخر جهداً في سبيل إسعادنا وأمننا واستقرارنا وراحتنا ".

وام/بتول كشواني/مصطفى بدر الدين


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم مدير عام بلدية الشارقة : اليوم الوطني يعكس مشاعر الولاء والانتماء للوطن ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق