الإمارات اليوم عمر الهاشمي : احتفالنا باليوم الوطني يعد تتويجا لعام زايد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عمر الهاشمي : احتفالنا باليوم الوطني يعد تتويجا لعام زايد من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

السبت، ١ ديسمبر ٢٠١٨ - ٥:٣١ م

العين في الأول من ديسمبر / وام / أكد المهندس عمر حسين الهاشمي مدير عام شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي بالإنابة ان الاحتفال باليوم الوطني الـ 47 يعد تتويجا لعام زايد 2018 .

وقال الهاشمي - في كلمة بمناسبة اليوم الوطني الـ 47 - انها مناسبة وطنية والاحتفال بها يعبر عن قيم الولاء في جو من التلاحم بين الشعب والقيادة بالإضافة إلى أنها فرصة لتجديد التمسك بنهج مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيّب الله ثراه.

وأضاف ان احتفالية هذا العام بيومنا الوطني تعد تتويجا لعام زايد الذي من خلاله نحكي قصة مسيرة قائد استثنائي ورجل حكيم ألهم العديد وتميّز بأحلامٍ وطموحاتٍ لا حدود لها ونجح في إرساء دعائم دولة الإمارات المزدهرة والمتطورة كما نعرفها اليوم.

وام/نعمة العامري/عبدالناصر منعم/مصطفى بدر الدين


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم عمر الهاشمي : احتفالنا باليوم الوطني يعد تتويجا لعام زايد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق