الإمارات اليوم جمال لوتاه : الثاني من ديسمبر نقطة بداية لإنجازات عظيمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جمال لوتاه : الثاني من ديسمبر نقطة بداية لإنجازات عظيمة من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

السبت، ١ ديسمبر ٢٠١٨ - ٥:٤٣ م

دبي في الاول من ديسمبر / وام / أكد جمال عبدالله لوتاه الرئيس التنفيذي لمجموعة "إمداد" ان اليوم الوطني لدولة الإمارات يمثل ملحمة وطنية وتجربة فريدة ورائدة تبرز الترابط الوثيق بين أبناء الوطن والقيادة ويؤكد على النظرة المستقبلية الصائبة لأصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات مؤسسي الاتحاد لبناء دولة أصبحت نموذجا يحتذى به في كافة المجالات على الصعيدين الإقليمي والدولي.

واضاف لوتاه - في كلمة بمناسبة اليوم الوطني الـ 47 - : يشكل الثاني من ديسمبر نقطة البداية لإنجازات عظيمة صنعها قادة أنعم المولى عز وجل عليهم بالحكمة وبعد النظر وكانوا خير خلف لخير سلف وقد سخروا إمكانيات الدولة لخدمة شعبهم الذي التف حول قيادته الرشيدة في مسيرة التقدم والازدهار.

وقال " بهذه المناسبة الغالية تتوجه إمداد بأحر التهاني والتبريكات لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبا متمنين لوطننا العزيز المزيد من الرفعة والتقدم والرخاء ولا بد لنا أيضا من أن نحتفي بشهداء الوطن الأبرار الذين بذلوا الغالي والنفيس في سبيل الذود عنه وإحقاق الحق ونصرة المظلوم" .

وام/مبارك خميس/مصطفى بدر الدين


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم جمال لوتاه : الثاني من ديسمبر نقطة بداية لإنجازات عظيمة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق