الإمارات اليوم مركز جنيف لحقوق الإنسان: الإمارات حملت رسالة التنمية والتنوير على مدى 47 عاما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مركز جنيف لحقوق الإنسان: الإمارات حملت رسالة التنمية والتنوير على مدى 47 عاما من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

السبت، ١ ديسمبر ٢٠١٨ - ٧:٢٥ م

دبي في الأول من ديسمبر/ وام/ قال معالي الدكتور حنيف حسن القاسم رئيس مركز جنيف لحقوق الإنسان والحوار العالمي إن اتحاد دولة الإمارات الذي انطلق بجهود المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " وإخوانه المؤسسين حمل رسالة التنمية والتنوير واستطاع على مدى الأعوام الـ 47 الماضية تبوؤ مكانة عالمية مرموقة كنموذج ريادي للعمل الوحدوي المتكامل.

وأشار إلى أن احتفال هذا العام استثنائي حيث يواكب " عام زايد " الذي ترك بصمات أسطورية في القيادة الواعية التي ساهمت في صناعة المستقبل، حيث شكلت جهود المؤسسين ملحمة وطنية في السعي لبناء الوطن وتأهيل أجيال متميزة الأداء وحريصة على تحمل مسؤولية تحقيق الأهداف المنشودة في الازدهار والتطوير.

وأضاف القاسم، في تصريحه بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ 47، إن غرس القادة المؤسسين أثمر قيام دولة عصرية تتميز بقيادة رشيدة تحرص على الريادة واستشراف المستقبل، حيث عبر عن هذا النهج صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" حين قال " تعلمنا من خبراتنا الذاتية ومن تجارب الآخرين أنك إن لم تتقن الذهاب للمستقبل جاءك دائما بمفاجأته ومستجداته وأسرك في دائرة ردود الفعل وأبقاك تابعا ".

وأشار إلى أن هذا النهج الاستثنائي في القيادة هو الخط الذي سارت عليه دولة الإمارات منذ تأسيسها وهو ما يؤكد عليه عمليا صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأصحاب السمو حكام الإمارات.

وقال القاسم إن ما أنجزته الإمارات خلال مسيرتها التنموية اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا على المستويين الوطني والعالمي يقف شاهدا على رسوخ تجربتها الوحدوية والحضارية.

- مبا -

وام/مبارك خميس/وجيه الرحيبي


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم مركز جنيف لحقوق الإنسان: الإمارات حملت رسالة التنمية والتنوير على مدى 47 عاما ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق