الإمارات اليوم سفارة الدولة لدى مانيلا تحتفل باليوم الوطني الـ 47

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سفارة الدولة لدى مانيلا تحتفل باليوم الوطني الـ 47 من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

السبت، ١ ديسمبر ٢٠١٨ - ٨:٢٤ م

مانيلا في الأول من ديسمبر / وام / أقامت سفارة الدولة في مانيلا حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني الـ 47 لتأسيس الاتحاد بحضور عدد من المسؤولين في الفلبين إلى جانب رؤساء البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى مانيلا.

وكان سعادة ياسر الشميلي القائم بالاعمال بالإنابة لسفارة الدولة وأعضاء السفارة في استقبال ضيوف الحفل من بينهم سعادة ليسلي باها مساعد وزير الخارجية الفلبيني لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وسعادة نورالين باها مساعد وزير الخارجية الفلبيني لشؤون المنظمات الدولية.

وشهد الاحتفال عزف السلام الوطني لدولة الإمارات وجمهورية الفلبين تلاه عرض ملامح عن رؤية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " ودوره في تأسيس الدولة وجهوده العظيمة والراسخة في ضمير وحياة شعب الإمارات وعلى المستوى الإقليمي والدولي.

كما تم خلال الحفل عرض فيديو عن مظاهر النهضة التي تشهدها دولة الإمارات في مسيرتها نحو تحقيق التنمية الشاملة وتوفير سبل الحياة الكريمة لشعبها والمقيمين بها تحت رعاية القيادة الرشيدة.

- مل -

وام/أحمد البوتلي


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم سفارة الدولة لدى مانيلا تحتفل باليوم الوطني الـ 47 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق