الإمارات اليوم الجالية الأردنية تحتفل باليوم الوطني للدولة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الجالية الأردنية تحتفل باليوم الوطني للدولة من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

السبت، ١ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٠:٥٨ م

أبوظبي في الأول من ديسمبر / وام / أكد الشيخ طحنون بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان أن الاحتفالات التي تشهدها الدولة اليوم من قبل الجالية الأردنية والجاليات الأخرى هي ترجمة لمبادئ وفكر قيادتنا الرشيدة في تعزيز وتقوية أواصر المحبة لأبناء هذا الوطن الغالي مع شعب الأردن العزيز وشعوب دول العالم أجمع .

جاء ذلك خلال احتفال الجمعية الأردنية – أبوظبي بالتعاون مع جمعية المرأة الأردنية – أبوظبي بمناسبة اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة الذي أقيم تحت رعاية سعادة جمعة عبدالله العبادي سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى الدولة بحضور عدد من أعضاء السلك الدبلوماسي لدى الدولة وأبناء الجاليات العربية الأخرى .

وأشاد الشيخ طحنون بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان خلال كلمته بهذه المناسبة بمشاركة شعب المملكة الأردنية الشقيقة في احتفالات اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

من جانبه رفع السفير الأردني لدى الدولة بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة وإلى الشعب الإماراتي والمقيمين على هذه الأرض الطيبة .

وأشار إلى أن العلاقات الأخوية التاريخية المتينة التي أرسى دعائمها القادة المؤسسون وخطى على نهجهم القيادة الحكيمة للبلدين نابعة من القلب وتأتي هذه الاحتفالات كعربون محبة من الأردنيين لقيادة وشعب الإمارات المضياف".

من جهته قال المستشار فريد الزعبي رئيس الجمعية الأردنية - أبوظبي " نستذكر في هذا اليوم العظيم القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " الذي صنع من المستحيل الحياة وأسس دولة عمادها الحب والعطاء والنماء، مشيرا إلى أن دولة الامارات اليوم بفضل قيادتها الرشيدة حققت المراكز الأولى وتخطت إنجازاتها لتصل الفضاء.

- منع -

وام/منصور عامر/أحمد البوتلي


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم الجالية الأردنية تحتفل باليوم الوطني للدولة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق