الإمارات اليوم شرطة أبوظبي تمنح شارة عام زايد لجميع منتسبيها العسكريين والمدنيين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شرطة أبوظبي تمنح شارة عام زايد لجميع منتسبيها العسكريين والمدنيين من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

الأحد، ٢ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٢:٥٧ م

ابوظبي فى 2 ديسمبر / وام/ منح معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي شارة عام زايد لجميع منتسبي شرطة أبوظبي العسكريين والمدنيين في إطار عام زايد 2018، وتقديراً لجهودهم المتميزة في نشر الأمن والأمان والطمأنينة في المجتمع .

وهنأ معاليه في رسالة نصية المنتسبين بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السابع والأربعين للدولة مشيرا الى ان منح شارة عام زايد تأتي تقديراً لجهودهم في مسيرة الأمن والأمان والاستقرار مؤكدا ان شرطة أبوظبي تستلهم من قيم وإنجازات زايد ، الحكمة، والرؤية السديدة بوصفه قائداً عالمياً مؤكداً أهمية تعريف الأجيال بالإرث العريق للقائد المؤسس وتشجيع أجيال المستقبل على تحقيق رؤيته الحكيمة في التسامح والسلام .

وتأتي مبادرة منح شارة عام زايد من منطلق حرص القيادة العامة لشرطة أبوظبي على تعزيز قيم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه" وتنفيذاً لاستراتيجية عام زايد بهدف تعزيز قيمة بناء الإنسان والاستدامة.

كما تأتي تجسيداً لذكرى المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه " العطرة ودوره في إرساء الأمن بمفهومه الشامل والذي تجني البلاد ثماره اليوم في كل جوانب الحياة بوصفه رمزاً للوطنية وتخليد إرثه العريق عبر مشاريع ومبادرات تتوافق مع رؤيته وحكمته الراسخة.

وام/إسلامة الحسين


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم شرطة أبوظبي تمنح شارة عام زايد لجميع منتسبيها العسكريين والمدنيين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق