الإمارات اليوم وكيل وزارة الطاقة والصناعة : الثاني من ديسمبر يوم تاريخي لاينسى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وكيل وزارة الطاقة والصناعة : الثاني من ديسمبر يوم تاريخي لاينسى من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

الأحد، ٢ ديسمبر ٢٠١٨ - ١:٤٤ م

أبوظبي في 2 ديسمبر/ وام / أكد سعادة الدكتور مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة أن الثاني من ديسمبر يوم تاريخي لاينسى في قلب ووجدان شعب الإمارات وكل مقيم على ارضها.

وقال في كلمة له بمناسبة اليوم الوطني الـ47 للدولة " نستذكر في هذا اليوم إيمان الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بالاتحاد ونظرته الاستشرافية لتوحيد القلوب والصفوف في وطن واحد ليسطر مجده نحو مستقبل مشرق .. فاليوم الوطني يمثل حقيقة راسخة على أرض الواقع قام فيها الشعب الإماراتي بأدوار بطولية أثبت للعالم أنه قادر على تحقيق الإنجازات وترك بصمة واضحة دوليا".

وتقدم سعادته بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو اعضاء المجلس الاعلى حكام الإمارات وإلى شعب الإمارات الكريم بمناسبة اليوم الوطني السابع والأربعين.

وأضاف أن الاحتفال باليوم الوطني مناسبة غالية على نفوس أبناء الإمارات خصوصا بأن هذا العام تزامن مع احتفال الدولة بعام زايد الوالد المؤسس الذي وحد شعب بحكمته وصبره وكرمه .. فقد غرس في شعبه المحبة والإخلاص ونصرة المظلوم وعزز من الوطنية والانتماء لدى جيل المستقبل لتستمر الإمارات بلد التميز والإنجازات والعطاء .. ونؤكد على انتمائنا وولائنا للوطن والقيادة التي لا تدخر جهداً في سبيل إسعاد شعب الإمارات وتوفير جودة الحياة والرفاهية لهم والحفاظ على مكتسباته ما حيينا.

- مل -.

وام/عبدالناصر منعم


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم وكيل وزارة الطاقة والصناعة : الثاني من ديسمبر يوم تاريخي لاينسى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق