الإمارات اليوم شرطة أبوظبي تنجح في تأمين فعاليات الاحتفال باليوم الوطني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شرطة أبوظبي تنجح في تأمين فعاليات الاحتفال باليوم الوطني من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

الإثنين، ٣ ديسمبر ٢٠١٨ - ٤:٤٤ م

أبوظبي في 3 ديسمبر / وام / نجحت شرطة أبوظبي في تحقيق أهداف خطتها الأمنية لتأمين فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ47 بعد تشكيل فرق عمل ميدانية وتشغيلية وعملياتية على مستوى جميع قطاعاتها الشرطية ما أسهم في تعزيز ثقة ورضا وإسعاد المجتمع.

وأشاد العميد سهيل سعيد الخييلي مدير مديرية شرطة العاصمة في قطاع الأمن الجنائي قائد قطاع المسؤولية /أ/ بتعاون أفراد المجتمع في الالتزام بتعليمات الشرطة والجهات المعنية وحرصهم على عكس الصورة الحضارية المتميزة لدولة الإمارات التي حققت منجزات ريادية محلياً وعالمياً .

وقال الخييلي إن شرطة أبوظبي وضعت جميع إمكاناتها البشرية والفنية لتوفير الراحة وسلاسة الحركة لجميع الزوار في مناطق الاحتفالات ..مشيدا بتكاتف الجميع لإنجاح هذه الفعاليات الوطنية خاصة في تنظيم حركة السير وتفادي الازدحام المروري نتيجة الحضور الكبير من مختلف الجنسيات.

وعملت عناصر الشرطة على القيام بمهام تأمين الفعاليات في مختلف المواقع على كورنيش أبوظبي وفق خطة الإجراءات الأمنية والتي شهدت عروضا بالألعاب النارية مساء يومي الأول والثاني من ديسمبر الجاري.

وكانت شرطة أبوظبي أطلقت هاشتاق كن إيجابياً في الاحتفال باليوم الوطني الـ 47 مؤكدة أن احتفالات الدولة بذكرى الاتحاد تستحق التعبير عنها بصورة حضارية متميزة تنقل للعالم وتعكس له مدى الاعتزاز بما حققته مسيرتنا الاتحادية من إنجازات ريادية متطورة.

وام/مصطفى بدر الدين


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم شرطة أبوظبي تنجح في تأمين فعاليات الاحتفال باليوم الوطني ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق