الإمارات اليوم أمل العفيفي : المرأة الاماراتية على أعتاب مرحلة جديدة من العطاء الوطني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أمل العفيفي : المرأة الاماراتية على أعتاب مرحلة جديدة من العطاء الوطني من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

السبت، ٨ ديسمبر ٢٠١٨ - ٩:٣١ م

أبوظبي في 8 ديسمبر/ وام / أكدت أمل العفيفي الأمين العام لجائزة خليفة التربوية أن توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" برفع نسبة تمثيل المرأة بالمجلس الوطني الاتحادي اعتبارا من الدورة القادمة خطوة تاريخية بكل المقاييس فهو يضع المرأة الاماراتية على أعتاب مرحلة جديدة من العطاء الوطني.

وقالت أن المرأة الاماراتية سجلت منجزات رائدة خلال مسيرتها مما جعلها جديرة دائما بثقة القيادة الرشيدة هذه الثقة التي تتعزز كل يوم وتترسخ جذورها في التنمية الوطنية وفِي مختلف مواقع العمل والإنتاج.

وأضافت أن هذه التوجيهات من القيادة الرشيدة فتحت افاقا واسعة أمام المرأة الاماراتية لتواصل تميزها وريادتها الوطنية وتستمر مسيرتها كنموذج يحتذى به اقليميا ودوليا.

وام/هدى رجب/عبدالناصر منعم


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم أمل العفيفي : المرأة الاماراتية على أعتاب مرحلة جديدة من العطاء الوطني ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق