جواهر آل خليفة: أوبريت "الرعود" عمل فني مميز ومكتمل الأركان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

جواهر آل خليفة: أوبريت "الرعود" عمل فني مميز ومكتمل الأركان

من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الجمعة 8 فبراير 2019 .

الشارقة 24 - وليد الشيخ:

 

أشادت الشيخة جواهر خليفة آل خليفة، عضو مجلس أمناء نادي الشباب العالمي للأعمال بمملكة البحرين، بالقائمين على تنظيم أوبريت "الرعود"، الذي عُرض في مستهل فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان أيام وادي الحلو للشلة الشعبية.

 

وأكدت في تصريحات لـ "الشارقة 24"، خلال حضور العرض، أنها محظوظة بأن تكون أول تجربة لها في حضور عرض تمثيلي حي، مع هذا الأوبريت المميز ومكتمل الأركان.

 

وأشارت آل خليفة إلى أن العمل الفني الذي أشرفت دائرة الثقافة على إعداده، بمشاركة نخبة من النجوم، أمتع الجمهور بكل مكوناته سواء الفكرة أو أداء الممثلين والإخراج، فضلاً عن الديكور وعناصر المسرح وغيرها من مؤثرات.

 

وأوضحت إن العرض كان جديراً باستقطاب وتفاعل الجمهور، رغم انخفاض درجات الحرارة، وتكبد البعض عناء السفر لمنطقة وادي الحلو، إلا أن متعة الفرجة كانت تستحق أكثر من ذلك.

 

يذكر أن أوبريت "الرعود" تناول قصة قرية تتعرض لاجتياح السيول، التي تغرق الأخضر واليابس، نتيجة ظلم الأهالي بعضهم البعض، ليعودوا إلى طريق الحق والخير، فيما بينهم بعد اختبار قاسٍ، خرجوا منه متآلفين، متحابين.

 

الأوبريت، من أفكار شمسة المزروعي، وتأليف حميد فارس، وإخراج مبارك ماشي، وإشراف عام محمد السويجي، وشارك به نخبة من النجوم منهم عائشة عبد الرحمن، وسيف الغانم، وعبد الله بوعابد، وهدى حمدان وغيرهم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جواهر آل خليفة: أوبريت "الرعود" عمل فني مميز ومكتمل الأركان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الشارقة 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق