هيثم بن صقر: "أيام وادي الحلو للشلة الشعبية" حدث استثنائي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

هيثم بن صقر: "أيام وادي الحلو للشلة الشعبية" حدث استثنائي

من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الجمعة 8 فبراير 2019 .

الشارقة 24 - وليد الشيخ:

 

أثنى الشيخ هيثم بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بكلباء، على الحضور الجماهيري الغفير لحفل افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان "أيام وادي الحلو للشلة الشعبية"، والتي أطلقتها دائرة الثقافة بالمنطقة الشرقية مساء الخميس.

 

واعتبر في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن حفل الافتتاح أكد على أن المهرجان بات حدثاً استثنائياً يعكس جهوداً مضنية وضخمة تبذل في سبيل إخراجه بصورة حضارية، تواكب تطلعات الجمهور وشغفه.

 

ولفت إلى أن ما ميز حفل الافتتاح هو أوبريت "الرعود"، والذي شاركت بتقديمه كوكبة من نجوم التمثيل من الإمارات وخارجها، منوهاً بتفاعل الجمهور مع العرض الذي حمل الطابع البدوي بحبكة درامية مميزة، وفواصل شعرية واستعراضية ممتعة وراقية.

 

وفي الختام عبر الشيخ هيثم بن صقر القاسمي عن تمنياته لدائرة الثقافة، بالتوفيق في فعاليات الدورة الرابعة للمهرجان، الذي يقدم للجمهور في يومه الثاني العديد من الفقرات الشعرية، لنخبة من الشعراء، علاوة على الفلكلور الشعبي المحلي والخليجي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( هيثم بن صقر: "أيام وادي الحلو للشلة الشعبية" حدث استثنائي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الشارقة 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق