سعيد بن طحنون: الشارقة منارة بارزة وحافلة بالإبداع والفنون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

سعيد بن طحنون: الشارقة منارة بارزة وحافلة بالإبداع والفنون

من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الجمعة 8 فبراير 2019 .

الشارقة 24 - وليد الشيخ:

 

ثمن معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، جهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وحرص سموه الدائم على دعم الحراك الفني والثقافي داخل وخارج الإمارة.

 

وأكد في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، على هامش حضوره حفل افتتاح مهرجان أيام وادي الحلو للشلة الشعبية، أن الشارقة كانت ولا تزال سباقة وحاضنة للإبداع الفني من خلال مبادراتها المستمرة.

 

وأضاف أن جهود صاحب السمو حاكم الشارقة، في هذا السياق، معلومة ومرئية رؤيا العين، فقد كانت الإمارة الباسمة رائدة للفنون منذ أمد بعيد، وتبقى منارة تشع بالإبداع بشتى أطيافه من خلال مبادراتها الدائمة، حيث يوجد كل شهر فعالية ومهرجان فني ثقافي في منطقة ما من مناطق الشارقة.

 

وعبر معالي الشيخ سعيد بن طحنون، عن إعجابه الشديد بفعاليات المهرجان الذي تنظمه دائرة الثقافة على مدار يومين، مشيداً بجهود المشاركين في أوبريت الرعود، الذي عرض بافتتاح المهرجان.

 

وفي ختام تصريح معاليه، دعا الله عز وجل، أن يحفظ الإمارات بحفظه وضمانه، وأن يديم عليها نجاحها وتميزها وريادتها وأن تبقى الرقم ١ في كل شيء وكل وقت.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سعيد بن طحنون: الشارقة منارة بارزة وحافلة بالإبداع والفنون ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الشارقة 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق