مجلس ضاحية الخالدية بالشارقة يقر برامجه وخططه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مجلس ضاحية الخالدية بالشارقة يقر برامجه وخططه

من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الجمعة 8 فبراير 2019 .

الشارقة 24:

 

اعتمد مجلس ضاحية الخالدية، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، خطة مبادراته لعام 2019.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري للأعضاء، برئاسة سعادة خلفان سعيد المري رئيس المجلس، وبحضور محمد راشد بن جرش، نائب الرئيس، والعضو محمد علي بن هده، وطارق الملا مسؤول المجلس، وعمر عبد الله من كوادر الضاحية.

 

وفي بداية الاجتماع رفع مجلس ضاحية الخالدية، الشكر والثناء، لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لما يوجه سموه به من رعاية واهتمام دائمين لشؤون المواطنين ومكارمه لتوفير الحياة المستقرة.

 

وتضمنت خطط مجلس ضاحية الخالدية، عدداً من المشاريع والمبادرات التي تتواصل من العام الماضي 2018م، بعد أن أثبتت نجاحها، بجانب تكثيف الزيارات للأهالي والعمل على خدمة المواطنين والقاطنين في الأحياء التابعة للضاحية.

 

وأكد رئيس مجلس ضاحية الخالدية، أهمية مواصلة الضاحية لدورها المجتمعي، من خلال برامجها وخططها وما تتولاه من أدوار وفق اختصاصات دائرة شؤون الضواحي والقرى، لتقدم الرعاية للمواطنين وتحقق التقارب الاجتماعي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مجلس ضاحية الخالدية بالشارقة يقر برامجه وخططه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الشارقة 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق